البارت الثامن

3.4K 224 3
                                    

البارت الثامن
غدير ..وسام

اول مدخلنا صاح احمد يدخل الغراض مالتي لغرفتي وسلمت على الكل ورحت رتبت ملابسي وباقي الاشياء البنات جابله هداي للكل حتى لفاطمه  كلابيه وحجاب  ولعمتي فوطه وقطعه قماش  ولعمي  دشداشه ولقصي  تراكسود وملابس داخليه وساعه وعطور   وطلعت الهدايانطيتها للكل بس هديه قصي بس هو غثني كلش بكلامه ...  بليل بغرفتي  اتفرج على ملابس النوم فضيحه واضحك  على سوالفهن  بس اني من اشوف قميص نوم تنقبض روحي اتذكر سميه واحس اذا البسهن اصير مثلها  خليتهم على جها ونمت وثاني يوم  نفس الروتين كعدت حضرت ريوك  قصي  هو يكعد وحدة مادخل لغرفتهم اني ولااوصل يمها  نزل وجه مكلوب   محاجيته وهو كذالك خليتله الاكل  شرب بس جاي   وطلع شسويله اتوسل بي  كملت اليوم عادي  شغل وطبخ وبعدين غسلت ولبست من الملابس الجديدة   ثوب اصفر  وصدرة ذهبي ومكيجت    الكل ضل صافن بوجي ..فرح وين ضامه كل هذا الجمال  هنياله اخويه ..خزرتها فاطمه كلتلها ليش عيني هنياله هو مكلبها مخليها بس للخدمه ويوميه ينام بحضني واني شعايزني عيني (غدير وسام )   اكلج اخاف تصبغين بروحج تريدين تصيرين مرة وتاخذين رجلي اكسرج والله انتن متعلمات تاخذن الزلم من نسوانهم مثل اختج النهبت     كتلها لاتجيلين طاريها ماتت والميت مجوزله الى الرحمه  كالت  يارحمه هاي الترديها عليها  عيني  الله يشعلها بنار جهنم ..اني متحملت هجمت عليها وتمالخنا وتضربني واضربها وعياط وغلط دخل عمي  ويصيح اني سكتت بس هي ابد ومستمرة تضرب بيه  ودخل قصي .لكه الهوسه ..هاي شكو (غدير وسام )
. كلتله عيني متقبل احد يجيب طاري اختها حاجيتها هجمت عليه ملختني  كال انتي مجوزين الى اكص لسانج   شخابصتنه بيها ولج اني منكم اطم روحي ياعار .. ولزمني من شعري عمي كله عوفها   كله يابا لو احط حد لو يظلن بكيفهن من الركن سمعت العياط واني ارجف من الخوف بس محجيت سحبني للغرفه وعمي يعيط عوفها يابوي   كال اني شحجيت بس الضاهر الكلام ميجيب نتيجه وانتي مو مال احترام  كتله هي تعدت عليه   بعدني احجي ضربني  ونزع حزامه  اني كمت اشوف ابويه من يضربني بلكيبل  ملخني وطلع من الغرفه وسمعت عياط فاطمه عرفت نفس عقابي اخذت  بس ارتاحيت  من سمعتها تتوسل بي  عبالك مسكن للاالمي  دخلت فرح كومتني غسلتلي  وبدلت  لان تملخت    الدشداشه بقيت لليل بلغرفه   وفرح جابت اكل مقبلت   وسمعت اهل فاطمه جايين لان مخابرتهم   وعلى صوتهم واسمعهم يسبوني  وقصي مقبل  عمي زوجتي  مالك حق تسبها هنا اثنينهم غلطن وتعاقبن   الاب هي ذيج مادة ايدها على فطم واحنا مانسكت   صاحو لفرح وشهدت وهي تكللهم صاحبتها ماتنطي بيها ودز عليه عمي  تعالي عمو  شنو الصار حجيتله  كتله كفرت رتبت نفسي ظلت تغلط وتجاوز عليه   ابوها كال ويطبج مرض   احنا من وافقنا يزوجج لااجل نستر عليج  مو تتريسين على بنتي  وتصيرين مرة بروسنا .. كتله ليش تسترون عليه اخوكم الغلط مو اني والعار عاركم  مو عاري  هجم عليه يريد يضربني  ختلت وراىقصي صح ضربني واذاني بس هو حمايتي برغم عمي جان اقربلي بس  ركضت  وجلبت بقميصه من ورا   هو وكفله  كله محد يمد ايدة عليها واني موجود    زوجتي تغلط  اني اربيها .. صاح فاطمه لمي هدومج وامشي ويانا ... بكلبي كلعتكم (غدير وسام )احلام ..

احلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن