البارت الاخير

5K 346 31
                                    

غدير وسام
البارت الثاني عشر  والاخير

فقدت ومتحملت  كتله مابقه يمك   اتصلت باخواتي اجوي اخذوني ومخليت احد يعترض  وقصي كللهم خلوها ترتاح  واخذها  بس اني   مجنت ناويه ارجع  بقيت يم اخواتي كم يوم وشفت نفسي ثكيله وحاولت اتصل بامي  واروحلها    بس خوالي جانو رافضين اتصالها بينا  وبقيت يم اخواتي فترة طوياله قصي وعمي اجو اكثر من مرة ومقبلت ارجع    وبيوم كاعدة واجه زوج روان  كال اريد احجي وياج  ترى قصي يحبج وشاريج ليش تهجمين بيتج اني مثل اخوج الجبير  اسمعي مني وارجعي .. كتله اني اعرف ثكلت عليكم  كال لاتكملين انتي بت عمي واختي  بس اني جنت متردد اكلج هاذا الشي  وخليته لااخير لحضه لان هاي وصيت ميت ..  ترى مو قصي قتل احلام  اخوج احمد الي سواها  بس حلفنا اني وقصي  منحجي الكم لان كال بعد ميباوعن بوجي وسبب ابتعادة عنكم(غدير وسام )  وهو مستشهد بلحرب لا هو قتل نفسه لان متحمل الذنب صح هي غلطت وجابتلنا كلنه العار  بس هو جان يحبكم   احنا منعرف بعض زين بس تقربنا  بلفترة الي جنا ندور على احلام بيها  وهو من وصانا  عليكم متعرفون  مجان يعرف حنزوكم بس لان بس احنا ال3 دخلنا على احلام والي هربت وياه  قصي بقى حافظ الوصيه ويتحسس من السيرة لان احنا كلنا تاذينا مو سهله ينقتل كدامك انسان   فياختي بيتج لانهجمي وفكري  وشتقررين احنا وياج واريد الحجي بينا   ضليت افكر  بكلامه ودايخه   مو احمد الي قتل احلام وقتل نفسه لا ابويه جنى علينا واحنا اطفال بسبب نزواته    بعد اسبوع اجه عمي ورجعت ويا   للبيت والكل فرح(غدير وسام )   واني دخلت بلسابع  وحملي بدا يكون متعب    قصي محاجاني ولاحاجيته وفاطمه   بعدها مامله نفسها بلطفل   بعد رجوعي للبيت ب3ايام اجه قصي لغرفتي .. وسئلني .. ليش غيرت رائي ورجعت ... خلود ..  زوج روان حجالي كلشي ... قصي ها  يعني عرفتي الحقيقه  ورجعتي   الى احد غيري كلج مالي دخل يله صدكتي واني متصدكيني   كتله حط نفسك مكاني شتسوي   صح انتو تشوفوها  غلطانه وعاهر  وكلشي .. بس مفكرتو هي ليش هيج سوت   انته تعرف ابويه شجان يسوي بينا  جان اذا ملكه ثلج للمزة  يجلدنا واحنا نايمات بلكيبل   ويجوعنا  ويحرمنا نومة الليل  ولازم من الصبح نكعد  نخدمه هو وسميه  وهي جانت شايله الحصه الجبيرة عنا وتتحمل  بس زهكت وهو تقدملها اكثر من مرة وعمك رفضه شسوي وشلون تخلص مجان عدها حل ثاني  لاتلومونها لومو الاب الي دخل وحدة رخيصه على بناته  وتصرفاته كلها قبيحه كدامنه  ومع ذلك حافضنا على نفسنا  وجنا كلشي نكدر نسوي شوف ابن عمي اني غلطت بحقك يوم  قصرت بواجباتي .. قصي(غدير وسام ) ...لا ابد .. خلود .. هاي تربية احلام لاتربية  امي ولاابويه  وانته قيس   كال كافي خلود  موزين عليج وانتي حامل وياريت موضوع احلام من اليوم ينسد مينفتح لابزين ولاشين كتله مدام فاطمه موجودة ينفتح لان هي الي تفتحه  واني ابني الها مانطي  كال هذا هو  لعد  اني طلبت منج طلب رفضتي انتهينا واني ماضغط عليج  باسني من راسي وشم ركبتي كال خلودة مشتاقلج والله  البيت ظلم بدونج ورجعت اروح لدوامي بلى ريوك وملابس ميتحضرن  علمتيني على الدلال وعفتيني  اني بغيابج عرفت شكد اني حبيتج وتعلقت بيج    واذ صار بينا شي بيتج متركي ابد  اني اطلع  وسحبني لحضنه  وتحسر  وخله ايدة على بطني كال  كبرانه .. صايرة جنج طوبه  خلود .. شنو محلوة يعني  قصي  لا محلوة   ....😰😰صدوك قصي  لا حبي تجنين اموت على طوبتي      دخلت بشهري وولدت عمليه  وجبت   عمليه  وبعد ولادتي بفترة فاطمه طلبت الطلاق لان تريد اطفال  وعشت حياة سعيدة ويا قصي واطفالي  وعمي عوضني عن ابويه واخواتي مرتاحات وصار عدهن اطفال   وامي بعد محاولات كثيرة من قصي ويا خوالي  قبلو نشوفها   والحمد لله عايشه مرتاحه واياريت  تكون القصه عجبتكم .. ولاتلوموني يمكن تحسون تعاطفت مع احلام مع ان تصرفها اكيد غلط  بس اني عايشتها  وعايشت الظلم الي مرت بي   (غدير وسام )

🎉 لقد انتهيت من قراءة احلام 🎉
احلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن