هل مرّرتَ بمثل هٰذه الأيام من قبل؟.. أيامٌ تشعر بأنكَ تكره كل شيء في هٰذه الحياة.. وأنَ اهتماماتكَ أصبحت مجرد ازعاج أو إرهاق.. ولكي تمنع نفسكَ من الإبتعادِ عن هواياتك.. تقوم بممارستها والتطّور فيها.. ولٰكنك لا تفلح كثيراً.. وتحاول أكثر من مرة إلى أن يثير إزعاجكَ الأمر .. ف تتوقف.. وتكون منزعجاً.. وتشعرُ بأنكَ عديم الفائدة ولا موهبةَ لديك.. وأنكَ مثل أي شخصٍ آخر..، لا يعجبكَ تصرفكَ تجاه هواياتك.. ولٰكن بنفس الوقت لاترغب بإتعاب نفسك.. في الحقيقة.. دونَ هواياتي.. دونَ أن أفعل شيئاً يستحق التقدير.. أشعر بالنقص.. وقد أغار من الآخرين أيضاً. ماالحل؟.. لقد تعبت.. أريدُ أن تكونَ لدي بصمةٌ في هٰذه الحياة!.. أريدُ أن يكون لي هدفٌ في هٰذه الحياة! ..لا أريدُ التوقف دائماً في نقطةٍ واحدةٍ.. إذا لم أفلح في أمرٍ ما.. سأعاود الكرةَ اكثر من مرة.. وإذا لم ينفع الأمر.. سأقومُ بالبحث عن أمرٍ آخر.. لا يجب علي او عليكم أن تستسلموا! إذا أردتم أن تكونوا أشخاصًا نافعين وناجحين في الحياة عليك بالثقة بنفسك وعدم الإستسلام!!.. يجب أن تكون أقوى من أي شخص!.. أقوى من أي محارب!.. أقوى من أي جندي!.. سواءً أكُنتَ ذكراً أم أنثى.. صغيراً أم كبيراً.. إذا مازال هنالك نبضٌ في قلبك ف أنا متأكدةٌ بأنكَ تستطيع كسرَ أي حاجزٍ في هٰذه الحياة.. فقط.. #لا_تستسلم .. لأنَ الإستسلام يعني الخسارة.. والإنسان بطبعه لايحب الخسارة ويسعى للنجاح والمثالية.. حتى لو لم تكن مثالياً مادمت تقوم ولو بعملٍ جيدٍ واحد ف أنتَ قد تكون أفضل من كثيرٍ من الناس..
أردتُ أن أوّصل رسالةً بسيطة لأي شخصٍ يعاني من هٰذه المشكلة، لا تحاول أبداً تقليد شخصاً ما، اصنع عالمكَ بنفسك! اصنعه واجعل فيه ألواناً زاهيةً بإنجازاتك، وشكلاً جذاباً بتعبك، وكُن قدوةَ نفسك.. تكونُ قدوةً لشخصٍ آخر.. #عدم_الإستسلام_مفتاحٌ_للنجاح.. والإستسلام كـ رمي مفتاح النجاح عمداً..الكاتبة.شروق
أنت تقرأ
مابعد المطر..
Spiritualitéأكتب خواطر وكتاباتٍ للأشخاص الذين لم يجّدوا شيئاً يدفع حزنهم.. أو يساعدهم بالإستمرار بالحياة.. إنها خواطرٌ احدثك فيها! خواطرٌ.. ستحولكَ إلى شخصٍ آخر.. شخصٍ مشرق!✨?