الاسم: تقى
العمر١٧
من بغداد
حسابهاtoto_2000البارت الرابع لليوم✌✌✌✌
١.لو كنتي محتاجه انك تركني السياره والمكان مزدحم، شو بتساوي بتنادي حدا يساعدك ولا شو؟
٢.ماذا لو كنت في مطعم فاخر واكتشفت بعد الانتهاء من الطعام والشراب أنك قد تركت محفظتك في البيت، كيف تتصرفين؟
٣.لو انكسر ظفر واحد من أظافر يديك بعد مرور أيام على عنايتك بها، هل تحافظين على الباقي وتخفين المكسور بلاصقة طبية أم تقومين بقص جميع أظافرك؟
٤.لو كنت في احتفال مهم وشاهدتي إحداهن ترتدي نفس ملابسك، ما اول ما تفعليه؟
٥. لو كنتي راكبه في حافله ونمتي من التعب وبعد ما صحيتي اكتشفتي انو تخطيتي المكان المطلوب تنزلي فيه ؛ شو بتساوي؟
٦. لو كنت تقومين بالتحضير لمشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل المفضل لديك والتي لن تعاد بعد ذلك أبدًا، ولكن رن جرس الباب فجأة وإذ بضيوف، شو بتساوي؟
٧.لو كانت لديك 3 أمنيات ليتم تحقيقها فورا؛ و بتختاري؟٨.هل يمكنك كتم الأسرار أم لا تتمكنين من إخفاء أي شيء عن صديقتك المقربة؟
٩.هل يمكنك الخروج مع تطبيق أحمر شفاه بلون أزرق او اسود؟
١٠. لو تم اجبارك على الخروج بلون عدستين مختلفتين شو بتختاري لونهن؟
١١.تحبين اسمك أم لديك رغبة بتغيره، وماذا سيكون؟
١٢.هل تقلقين جو التقدم في السن وما سيتركه ذلك من علامات؟
١٣.هل تبكين في أثناء مشاهدة الدراما الحزينة؟
١٤.هل تفكرين كثيرًا في الماضي أو في المستقبل اكثر؟
١٥.هل يمكنك النوم فورًا أم أنك تعانين من الأرق دائمًا؟
سلاامييتووو😙