ثمن طيبتي .البارت التاسع .
حسناء رحت لغرفتي وطكيت بجي ..
زينب ..وينج ماما
حسناء ...هنا ماما .
زينب باستني ..بعدني ممصدكه ارجع والكاج بلبيت
حسناء .فدوة يمه حبيبتي . اخوانج جوي .
زينب اجه بابا علينه راحو يبدلون
كمت اشوفهم خلينا غدا .
اياد .. ها لك ..شكد تاكل
حسين غير طبخ ماما طيب عبالك مثل طبخ امك امي طبخها اطيب
اياد ..ايا كلاوجي .هههه
مريم ..بابا طلعنا ..من جتي ماما مطلعنا .
اياد .العصر نطلع ونتعشى برا . اخذنا العصر بدلنا و طلعنا ..اشترينا ملابس للبنات وتونسنا وتعشينا ورجعنا . اياد بليل .اجه .. هلو حسونتي
حسناء...هههن موكتلك لادلع ميلوكلك
اياد ...ههه شلون لعد جفاف بلعلاقه وبلحجي هم ..
اطلبج طلب لاترديني .
حسناء ..خير انام يمج اليوم كتله روح اياد .. ولليوم ممتقبله اياد .. شتنصحوني ..لان بعد
معانات ٥ سنوات .. خسرت بيها ثقتي باقرب الناس الي ..الكل تحلى عني والكل عاقبني بجرم ماارتكبته لمن اتصلت بام غدير وحجيت قصتي كان هدفي اوعي كل مراة عراقيه وبنيه متوكع بمثل غلطي ..هذا كان كل همي لاتامنين باحد ابد ولاتثقين غير بربج .. الكل ممكن يطعن بيج والكل يطمع بيج اني عشت ٥ سنوات وسط ذيابه الكل حاول ينهش لحمي . ويرضي غرائزة بيه مو بس اني هواي ارامل ومطلقات مثلي استغلوهم اكو من رفضت واكو من استسلمت والي استسلمت مالومها لان احنا بدنيا مترحم .. واحنا محد يرحم بلثاني لمن اتصلت بام غدير جنت بعدني مراجعه لزوجي وبلغتها بطلبه . كالتلي ارجعي .. الي تعرفي افضل من الي متعرفي ..بس لاتامنيله بعد وحاليا رجعت .بيتي وبناتي يمي .. الاثنين ان شاء الله من الاوائل على المحافظه بس حسوني شويه متعبني بس وعدني مدام رجعت يتحسن .. هاي قصتي ردتكم تتعضون من الي صار ويايه ..منتظره عقاب رب للعالمين بام سارة وام شهد ..اريد اشوف شنو العقاي الي راح يلاكو بلدنيا لان مو بس اني هجمن بيتي هواي مثلي واتعس لان هاي شغلتهن اتضحلي .. ياريت الكل تدعي وياي الله يطلع حوبتي ويعاقبهن واشوف بعيني ويرجعلي حقي ..
...غدير .وسام ...كتبت الكلام الاخير بنائن على طلب صاحبه القصه مو امدح بنفسي ... انتظروني بتكمله السلسله وقصه اخرى من معانات امراة عراقيه ...
أنت تقرأ
ثمن طيبتي
ChickLitقصه منقوله للكاتبه غدير وسام سلسله حكايا وقصص قصيره، معاناه امراه عراقيه الحكايه الاولى ثمن طيبتي قصص.عن نساء عراقيات. ، والتطرق عن كل تفاصيل حياتهم ومعاناتهم والظلم الذي يتعرضن له