#15

15K 2.3K 350
                                    

البارت عاطفى لدرجة خليتنى ادمع وانا بكتبه مدرى إذا أنا اللى صرت حساسة أو هو اللى عاطفى...
.

يداه تستكشفان عبر جلدها الناعم الشاحب، شفتاه تصنعان طريقهما تجاه خاصتها.

كالملاذ الذى لطالما ركض يبحث عنه كان يتشبث بها لتفعل هى المثل فى تلك القبلة التى تزداد حرارة مع كل ثانية تمر.

"أنا أحبكِ" قال بينما تلهث هى الهواء مُبتسمة ليقبل عنقها بحب وبطريقة بالغة الرقة.

كأنها ورقة شجر هشة تتهاوى فى فصل الخريف كان خائفاً من أن يؤذها.

"قد يرانا أحدهم" همست بينما يده‍ا تداعب خصلاته التى لطالما أستغربت عدم سقوطها مؤخراً.

"لا اهتم، أنا لكِ الليلة وأنتِ لى" قبلها بقوة كأنها آخر قبلة له على وجه الأرض.

فى تلك الليلة وللأبد تعلقت أرواحهما برباط مُقدس يُدعى الحب، لم يكن الأمر مُتعلقاً بأجسادهم فحسب بل بأرواحهم التى كانت تطوق للتوحد كقطبى المغناطيس، هما كانا ينجذبان بقوة حتى النخاع لهذا الحب.

رأسه كانت على كتفها العارى بينما يده تتشابك مع خاصتها.

"إذا متت الآن لن أكون حزينة يونغى"

قبلت مُقدمة رأسه ليدفن وجهه بين رقبتها يخفى ملامحه الحزينة.

لكنها شعرت به شعرت بدموعه تُرطب جلدها تزامناً مع قبضته التى تشتد حول يدها.

"هذا أصعب مما توقعت، عدينى أننى إذا لم أفتح جفونى مجدداً بعد التخدير أنكِ ستكملى حياتكِ بقلب سليم و تجدى من تحبينه بعدى"

بكت بينما تقبل شفتيه "قلبى لن يكن سليماً أبداً بدون حبك يونغى"

"أتمنى ألا يأتى الغد أبداً"

.










*screaming in korean*

حاسه بإححححررااااج بس اتمنى المشاعر وصلت :)

القادم هو الأخير...

Tired | Min Yoongiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن