06: الإتصال

17.3K 1.1K 717
                                    


لا تبخلوا علي بتعليقاتكم💕
______________

"ارجوكي اخبريني اكثر عن جيمين" تحدث جونغكوك بصوت مهتز ودموعه تسقط بصمت، يريد سماع ومعرفة المزيد عن جيمين والذي يبدو بأنه لا يعلم اي شيء عنه

"دائماً ما اراه يجلس وحده ويبكي، يبكي كثيراً يمكنه ان يبقى طوال اليوم فقط يبكي، بعض الاحيان عندما اكون ذاهبة الى النوم ، أستطيع سماع صوته وهو يبكي، يبكي بصوت مسموع! دائماً ما كنت اتعجب كيف لا يشعر به احد او يستمع الى صوت بكائه؟" تحدثت الخادمة بهدوء لتكمل حديثها

"و عندنا يكون ذاهباً الى العمل، هو دائماً ما سوف يذكرني انا ومينسوك بما الذي علينا فعله عندما تكون انت في المنزل، هو دائما ما يذكرنا بالاشياء التي تحبها والاشياء التي لا تحبها، يذكرنا بالشئ الذي يجب علينا ان نفعله اولاً عندما تعود انت الي المنزل، هو حقاً يعلم كل شيء بك سيد جونغكوك، كل شيء من بداية ما تحبه وتكرهه، طعامك المفضل، متى تستيقظ وتنام، حتى سلوكياتك"

هو دائماً ما يشاركها معنا ويخبرنا بها، هو فقط مثل الكتاب الذي لا يحتوي على شيء غير جونغكوك، كتاب يشمل جميع تفاصيلك وتفاصيل حياتك بها، الصغيرة والكبيرة، نحن اصبحنا نعرفك جيداً بفضله هو، هو دائماً ما يحرص على ان يُرينا جانبك الجيد والايجابي سيدي "

"لذلك أنا حقاً اؤمن بأن السيد جيمين يحبك كثيراً سيدي، اكثر مما نستطيع تخيله، اي شخص يستطيع رؤية بكم هو يتألم من مجرد النظر في عينيه فقط، اتعلم سيدي انا حقاً معجبة بكم ان السيد جيمين قوي وشخص متحمل وصبور، هو تحمل الكثير من الالم ولم يستسلم، اي شخص ضعيف لن يتحمل نصف ما يتحمله السيد جيمين، هو فقط برغم كل ما يحصل معه وكل الالم الذي يشعر به ولكنه مازال يبتسم وصبور، ولكن اعتقد بأنه تحطم و انكسر تماماً هذه المرة ليجعله يستسلم ويرحل، انا حقاً اشعر بالاسف تجاه السيد جيمين"

تنهدت الخادمة بخفة بعد ان اخبرت جونغكوك بكل هذه الاشياء التي لم يجدر عليها التحدث بها من الاساس

جونغكوك الان يشعر بألم كبير في قلبه لم يسبق له وأن شعر به حتى في يوم وفاة زوجته! هو لا يستطيع ايقاف دموعه عن السقوط، هو فقط يجلس بصمت وهو يستمع الى كلام الخادمة دون النطق بأي شيء فقط يبكي بصمت، هناك شعور كبير بالندم بداخله يؤلمه ولكنه فقط يستمر بإنكار ذلك!

تنهدت الخادمة قبل ان تنطق بهدوء "لم اكن اريد قول هذا لانه لم يكن يريد بأي احد ان يعلم ولكن.. السيد جيمين تم تشخيصه بالإكتئاب، هو يعاني من الاكتئاب الشديد، لم تم تشخيصه الشهر الماضي، لقد كان يفعل اشياء كثيرة لكي يجرح نفسه ويؤذي نفسه جسدياً"

زوج غير مرغوب به | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن