Hi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادري طولت عليكم
بس يالله نبداء
Let's go
.........#INFP أكثر شيء لا أجيده هو فتح الأحاديث مع الأصدقاء، لا أجد شيئًا أقوله رغم أنني حين أبقى لوحدي أجد في داخلي مواضيع لا تنتهي أود قولها لهم، وحين أجتمع معهم أصمت وأستمع.
كآنفب؛ مُحب للجو المُمطر، يُحب يتأمل كُل شيء حوله، عندما يتأمل يُحب يكون يسمع أغنيته المُفضلة، يُحب الطبيعة.
#INFP أغلب الأوقات يَصل لمرحلة يتمنىٰ بأنه لم يُخلق مِن الأساس.
#INFP هو يَستطيع فعل أي شيء يَريده و يتمناه أو يسعىٰ له لكنه لا يريد أن يفعل شيء فقط الجلوُس علىٰ السرير و تَصفح هاتفهِ.
#INFP أمّا الناس اللطفاء، فهم هشّون؛ لأنهم لا يعرفون كيف يتصرفون بلؤم، ولا يعرفون كيف يضعون أنفسهم في القمة.
#INFP يحاول أن لا يؤذي أحداً بالأشياء التي آذتهُ، ولا أحد يعرف كم يستهلك ذلك مِن طاقته اليومية.
#INFP أقبلني بذلك الإرتباك الذي لا يخفى عليّ، بنَبرتي الساخِرة في حَديثي عن نَفسي، بصَمتي الطويل بلا دافِع أو مُبَرِّر.
- الآنفب والذَهاب للمدرسة؛
مُتأخر ، يتناول فطوره أثناء الذهاب إلىٰ المدرسة ويفكر كيف سوف يَنتهي اليوم.#INFP أشعرُ بِالحُرية لو كنتُ بِمُفردي، متى ما أوصدتُ علي الأبوابَ وأحكمتُ إغلاقَ المنافِذ، فِي الظلامِ شَغفي ومُبتغاي، أرمي بثِقلي أمامي، وأصرخُ بِصمتٍ مُبتغياً النِهاية البَعيدة ، ثُم بِشيء مِن التناقُض أُلملِمُ رفاتي وأخرُج لأكمِلَ حياتي.
#INFP لا يَستلطِفُ المُشاركةَ فِي أشيائهِ أبداً.
#INFP لقد نشأتُ بينَ الكُتب، وبِصُحبةِ أصدقاءٍ خياليين.
#INFP كنتُ أعتقِدُ أن اِفتقادي للمُرونة مع الآخرين عَيب اِجتماعي، لكِن مؤخرًا اكتشفتُ أنني كنتُ أحمي نَفسي.
#INFP لست بغافِل، لست بأصم، ولستُ بمُختل، أنا "دقيقُ المُلاحظة" وأتجاهل لأعيش فقط.
#INFP إنّ العالمَ الذي في رأسي، أكبر مِن العالَم الذي رأسي فِيه.
#INFP أنا أذكر جيدًا كل شخص غمرني بلطفه أو أسدىٰ إليّ معروفًا أو قال لي كلمة طيبة حتىٰ وإن كان لقائي معه عابر لم يرتب سابقًا
#INFP مُتحفظ علىٰ خصوصيات الجميِع.
اللون الذي يُطابق الآنفب بشكلً ما ؛
اللون البَنفسجي💜' مِن سمات هذا اللون هي؛ الغموض، حُب الآخرين، مُتقلب المِزاج، يتصرف بغباء أحياناً، ذاكرته ليست قوية، لايثق في الآخرين بسهولة، يسعىٰ للمثالية والملكية والقوة، يُريد الكثير مِن الأنتباه والحُب، حساس جداً مع الحاجة إلىٰ التعبير عن نفسه، مُبتكر، يحب تجربة كُل جديد، غير مُنظم.
أنت تقرأ
INFP💫
Randomنمط شخصية INFP 🎈 أنقياء روحياًً جذابين مظهرياً، عاطفيين جداً تغلب عليهم مشاعرهم.☁️ انا مجرد ناقله لست الكاتبه 🧚🏻♀️🌵