hello.
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك🌫️enjoy❤️
.....................................مِن المُؤسف أن تَكونَ صاحب ذاكرةٍ عميقةٍ تحتفظُ بجميع التفاصيل.
أنا لستُ مكتئِب، أنا فقط في مكانٍ لا أنتمي إليهِ ولا ينتمي ألي.
لا اجبركَ على أن تعتادَ على غرابتي ومزاجي السيء وأساليبي المُختلفة، فقط هاجِر كالبقية أن أردت.
أتمنّى لو كان بإستطاعتي أن لا أهتم بأي شيء، ولكنَّني مازلت أهتم بكُل شيء وبشكل مُفرط.
أعاني مِن حالات وحشية مُضطربة لبعض الوقت، أشعر فيها بالإشمئزاز المزمن من كل شيء ومِن كُل شخص.
انا دائمًا اُنكر الشَخص الذي بداخلي، وأواجههم بشخصٍ آخر.
عندما اخرج مِن المنزل أنا شخص ثانٍ تلقائيًا.
دومًا ما يَستطيع الأنفِب رؤية الأشياء مّن منظورٍ آخر فهو يبحث عمّ يسعده ولا ينتظر احدًا ليفعل عنه ذلكَ.
حاستك السَادسة، شعورك بوجوب الأبتعاد، رغبتُكَ بالصمت وتراجعكَ عن الكلام، إحساسك الغريب بأنه ليس عليكَ فعل هذا أو ذاك، هذهِ الأشياء لم توجد عبثًا إتبعها لِدوستوفيسكي.
الأنفِب يكره ويَبغض الأشخاص الفُضوليين.
إنهُ يتعلق بكل شيء تعلقًا شديدًا، ولكنهُ يَنفصل عن كل شيء بِسهولة.
هو شخصٌ لا يُجيد الفضفضة لشخصٍ آخر، بمعنى ’يأكل نفسهُ بنفسهِ’ مِن الممكن إن يفضلها كتابيًا.
عندما يَستقر داخليا لا يبتَسم كثيرًا ويقل حديثهُ إنما يُصبح قليل الكلَام والضحِك ويعتقد البَعض إنه في حالة إنهيار ولكنه العكس تمامًا.
يومًا ما سيشنق نفسهُ، بحبلِ أفكارهِ.
٩٥٪ مِن إبتساماتهِ مِن المُفترض تكون كف بس مَطول باله.
يُحب بصدق كونه وفيّ، سَتحسد مِن يحبه لأنه سيهتم بهِ أكثر مِن نفسه.
يُجيد إستخدام مُخيلتهِ بإمتياز لدرجة أنه يَستطيع إن يستشعِر مشاعر لم يُجربها،
وإحيانًا يتأثر بها فيتَفاعل معها.الأنفِب إذا ما غضِب بشدة؛
-سَتكون طريقة كلامهِ حادة.-لن يشعر بنفسهِ وسَيجرح مِن دون قصد.
أنت تقرأ
INFP💫
De Todoنمط شخصية INFP 🎈 أنقياء روحياًً جذابين مظهرياً، عاطفيين جداً تغلب عليهم مشاعرهم.☁️ انا مجرد ناقله لست الكاتبه 🧚🏻♀️🌵