استغفرالله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته〰️〰️
استمتعوا 🌞
...........
شعور لا يُهاجر المُعالج،الوسيِط هو الشعور بتَحقيق الإنجاز أو بالتميّز فالمُعالج يحب إن يكون شخص ذو قيمة! بالطبع لنفسهِ أولاً قبل الآخرين.
..• حَقائق عَن الآنِفب:
- يُحِب أن يَكون مِثالياً.- يُحِب شَخصيتهُ الغَريبة.
- يُحِب فَلسفتَه، وإهتِماماتِه البَسيطة.
- يُحِب إيجَاد المَعنى الحَقيقي لِكُل شَيء.
- يَعشق خَيالهُ الواسِع.
- لا يُحِب مُقابلة الأشخَاص الجُدد.
- يُركِز على جَعل مُجتمعِه مكاناً أفضل.
- يَكره المُناسبات.
- يَكرهُ النصائح.
- يَكرهُ المُواساة.
- كِبرياؤه فَوق كُل شَيء، حتّى مع من يُحِب.
- لا تُغضِبه، قَد يَبدو لَطيفاً، لكِن يُمكنه قَتلك إن غَضِب.
- عِندما يَنام بِجانب شَخص مَا، سَيتأمل مَلامِح الشَخص بَينما هُو نَائم.
- مَشاعِره على الأغلَب تَنفجِرُ لَيلاً.
- أشكَالُهم البَريئة تَشفع لِتفكِريهم المُنحرِف.
...حيِن يُصاب بِمُشكلة قد يَنغلق قليلاً ، ليس تهرباً ولكن هو يُفكر كثيراً في كيفية التَخلص مِن تلكَ المُشكلة بطريقة أقل ضراراً عليه ومِن حولهِ.
هُم هؤلاء الأشخاص الذين يُطيلون النظر علىٰ أشياء قد لا تعني شيئًا بالنسبة للآخرين، هؤلاء مَن أعتادوا الهروب مِن التجمعات العائلية، أصحاب الألقاب التي نُسبت لهم 'الإنطوائي، الغامض، البارد' كل هؤلاء من إعتادوا السهر طويلاً، ومَن أتهمهم الجميع كذِبًا بالأنانية.
يكره تَبرير ما يفعلهُ أو ما يُحب، فبِنظرهِ هذا الشيء يخصهُ لا يَخص المُجتمع المُعاكس له. " بعض الأحيان يكون مجبر ان يبرر"
الأنفب يغلبُ عليهم الأخلاص بالعمل وللناسِ وفي كُل المَيادين ، بالعربيِ هم اُناس مُخلصين.
يُحب تعلم أشياء جديدة ومُثيرة وإن لمحَ شيء قد أثارهُ أو أعجبه فهو لن ينام حتىٖ يعرفَ تفاصيلهُ.
أحيانًا يُعاني مِن عدم قُدرتهِ علىٰ أنهاء الشيء أو موُاصلته لوقتٍ طَويل.
..لكي تَبقىٰ علىٰ وفاقٍ مع الأنفب؛
•لا تلمِسهُ.•لا تَرفع صوتكَ عليّهِ.
•لا تكُن مُلحاً في طلبكَ معه.
•لا تسألهُ وأنت تعرف الجُواب.
..دائماً ينصحُ الآخرين بعدمِ تَخريب أو ضرِ البيئة والطَبيعة وعدم أستخدام موُاد ضارة للبيئة والطَبيعة.
أنت تقرأ
INFP💫
Randomنمط شخصية INFP 🎈 أنقياء روحياًً جذابين مظهرياً، عاطفيين جداً تغلب عليهم مشاعرهم.☁️ انا مجرد ناقله لست الكاتبه 🧚🏻♀️🌵