صباح جميل ...
استيقظت ذلك الصباح بنفس الإرهاق و التعب ..السهر الليلي يتعبني ...مع ذلك علي النهوض و الذهاب الى الثانوية بصعوبة .....
نزلت الى المطبخ ...نفس الصمت يملئ زوايا المنزل ...منزل واسع ...ثلاث طوابق خالية ... لا يسكنها سوى شخص واحد ....
على كل حال ، و اذا لم اكن قد ذكرت من قبل نفسي : انا ايميلي ... عمري ١٨ سنة ، اقبل على اجتياز شهادة الباكلوريا ....اما باقي المعلومات ستعرفونها لاحقا ....
سوف اجتاز روتيني الصباحي الممل......
ارتديت ثوبا رماديا الى الركبتين عاديا و بلوزة جينز زرقاء مع حذاء رياضي ابيض .....
توجهت الى الثانوية ، كان اول يوم دراسي لهذا هذا العام.
في القسم:
......:آنسة سانيل ...؟!
......:انسة سانيل!!!!!!!!
كنت قد غفوت من شدة التعب ... الى ان ايقظني صوت الاستاذ ....
الاستاذ : آنسة سانيل ! حصتي ليست حصة نوم !
نظرت اليه و كانني انظر الى عدوي ....
انزلقت الكلمات مني دون انتباه ....لقد قلت بفمي ما كان الجميع يقوله بقلوبهم .....
انا : دعني و شأني !! كيف تريدني أن لا انام في حصة مملة كحصتك ؟!!!!!
الاستاذ: أخرجي من هنا !!!!!!!!
قد يعتقدني وقحة لكنه لا يعلم شيئا عن احوالي .......
حملت اغراضي بلغت منتصف القسم كي اخرج إلا أنه في لحظة ما.......
الاستاذ : اريد رؤية امك غدا !!!!
لقد...لقد...لقد جمدتني كلماته للحظات .... لقد قال امك ....امي ؟ لم احظى بأم في حياتي ....
انقطعت انفاسي ....
مازلت بمكاني لا أتحرك .....
الكل ينظر لي و أنا لم أشعر حتى ....
الى ان استعدت رشدي في لحظة ،اكملت سيري حتى خرجت من القسم اللعين ....
كنت سانفجر في لحظة ما ....!!!
دخلت دورة المياه....
وجدت نفسي احدق في المرآة بدون سبب ... انهمرت دموعي بحرارة .... لقد تذكرت مواقف لن أنساها ابدا ...
ماذا أفعل و أنا لم أستطع اناتجاوز الماضي .....
بعد ساعة :
دق جرس انتهاء الحصة الاولى، عدت الى القسم ، هناك تلميذة جديدة على ما يبدو و تجلس بقربي ...
.........:اهلا؟ انا جديدة اسمي لارا . ماذا عنك ؟
انا : انا ايميلي ...
محادثة عادية .....انتهى اليوم الاول ... عدت الى المنزل ،و هناك وجدت صديقتي سيليا ... نحن اصدقاء منذ الطفولة .
انها جميلة جدا ....سمراء بأعين خضراء ...هي مثال في الجمال ....لسنا بنفس الثانوية .... لقد غيرت بعدما رحلوا الى بيت آخر . ليس بوسعنا ان نلتقي يوميا لكننا نقضي ا حيانا عطلتنا معا او ليال ما ....
سيليا : هاااااااي !
ستقفز فوقي كالعادة لتضمني انها طفولية نوعا ما ...
سيليا : سنقضي الليلة معا لدي الكثير لأقصه لك ....
انا : لنخرج الليلة ...لنذهب الى حفلة ما .....هل توافقين ؟
سيليا : طبعااا !
كانت الساعة حوالي السابعة مساءا كنا سنخرج بعد ساعتين لذا جهزنا انفسنا .....
ارتديت فستانا أحمر قصير نوعا ما ...و حذاءا ذو كعب عالي اسود . لم اكثر من المكياج ..اعتقد ان بعض الماسكارا و احمر الشفاه و بودره كافية .....
اما سيليا فارتدت ثوبا اسودا الى الركبتين و كعب عالي اسود ...حقا كانت جذابة !!!!!
سيليا : نسيت أن أخبرك ...حبيبي الجديد سيكون هناك ....
انا : حبيبك الجديد ؟!
سيليا :نعم لقد تعرفنا قبل أيام ...إنه حقا رائع ..... سترينه الليلة ..
انا: حسنا ....
توجهنا نحو الحفلة ، كان كل شيء رائع ... ككل حفلات امريكا ....سيليا من بعيد : إيميلي !!!!! تعالي !!
توجهت الى هناك ....
سيليا : اعرفك بحبيبي .... أنيل ...
انيل : مرحبا .. انت ايميلي صحيح؟
انا : نعم انا ايميلي ....*وجهة نظر انيل *
تعرفت على إيميلي الليلة انها حقا مذهلة !! جمالها لا يمكن تصوره .... عيناها زرقواتان ....شعرها الذهبي .... كل شيء جميل فيها لكن ... كان يملؤها حزن غريب .... لم تكن تبدي إهتمام لأي شيء ... و كأن شيئا يملئ تفكيرها دائما ...... على كل حال لم يكن سوى اللقاء الاول ....
*وجهة نظر سيليا *
إيميلي .... قصتها لن تنتهي يوما .....
بإختصار عاشت أسوء طفولة... أقصد بعد ولادتها ، تعرضت لكره امها الشديد لها!! اما أبوها فلم يهتم بها يوما .. كانت آخر همه عائلته ، ليس له سوى شركاته و امواله الطائلة ....و بعد سنوات لم تكن قد بلغت السابعة عندما تخلت عنها والدتها ... عاشت من دون حنان و لا حب لا احد يكترث لوجودها ... توفي والدها بعد خمس سنوات لتتسلم عمتها الوصاية عليها ... حسنا لم تكن سيئة لكنها لم تهتم سوى للمال ....اما ايميلي فلم تهتم لهذا الامر ابدا ، كانت غنية ... كل شيئ يبدي انها غنية لكنها لا تهتم حتى !!
*عودة لوجهة نظر ايميلي *
انتهت الحفلة اضطررت للعودة للمنزل مع سيليا لم يكن لدينا شيئ لفعله لذا خلدنا للنوم ... على الاقل هي... لم استطع النوم كعادتي .....
________________________________________________________________________________________________
مرحبا جميعا ...❣
أتمنى أن يعجبكم الجزء الأول 💜
هذه أول تجرب كتابية لي ... حقيقة القصة بعض احداثها مقتبسة من حياتي الخاصة.... ❣ اردت ان افرغ قلبي ... لذا ....اتمنى ان يقرءها ولو شخص واحد ❣
شكرا❣
أنت تقرأ
لمن أعيش ؟
Romanceتمنيت أن نبقى معا إلى الأبد ...... تمنيت ان تبقي معي إلى الأبد ....... إشتقت إليك....💔