//// البارت الثامن ////
#ساهـر_الفجـر ..
#الكاتبـة_شمس ..أردتـكي جنتـي .. اردتكـي حلالي...
فإذ بكـي .. النّار التي أحرقـت قلبـي وروحـي واخاف ان تلفـح وجهي فأتشوه ..باوعلي وگال .. الي تحبها بنت عمك مو . هاي الي ربيتها انت ..
فتحت عيوني على وسعهن وگتله شنووو منيلك هذا الحجي .... ماكو هيج شي !!
انت متوهم ..
رعد .. ساهـر انت اخوي وصديقي من الطفوله ورابين سويه ومن كلام ماهر عرفت مو نفسها الي تحبها خطيبتك .. والي اكدلي هذا الشي لهفتك عليها من طلعت وشلون راحت عيونك عليها وركضتلها ..اسوق واني معصب .. رعد انت غالي عليه لاتخليني أضوجك اذا سمعتك تحجي هذا الحجي ازعل وزعلك وياي
رعد .. ازعل مني وضوج المهم مااريدك تتعب وتعب بنت الناس وياك ..
يااخي اذا هي بنت عمك. ليش خايف مااخذتها ..ضربت ع الاستيرن .. ماتريدني فهمت . صارحتها ورفضتني وتگلي انت اكبر مني وحاسبتك مثل ابوي او اخوي ..
قبل كم شهر بطلت كلمة عمو .. شلون تريدها تحبني بعد .رعد .. جا انساها وعيش حياتك . تزوج وكون عائله .
ساهر .. اييييه يامسهل الحجي .. بس الفعل صعب ..
رعد .. الله كريم خوي .. انت بس فكر بخطيبتك وبيتك وداعتك تنساها .ساهر .. عوفنا من هاي السالفه وخلينا ننزل نجيب عشا .
فجر .. وصلنا للبيت بدلنا وجهزنا سلطات والخضرة بس العشا يجيبوه من برة ..
جدتي گالت سون حلاوات انواع للولد خاف يسهرون هنا.
وراح ماهر جاب فواكه واجة .. جان مشتاق اللينا ومتلهف . وراحوا بمكانهم للمعتاد بالممر يسولفون ..
الله شگد حلو حبهم ..بعد ساعة اجه ساهر جايب كباب ودجاج شوي . لان عماتي هنا واصدقاء ساهر ..
سوينا للولد عشا وحدهم بالاستقبال .
واحنه مدينا السفرة بالصاله وحدنا ..تعشينا وكملنا ..
وعمة نعيمة كل ساعه وتگول .. جنت ناذرة شگد نذوره حتى ساهر يتزوج ايات وتحقق نذري والله خلصنا من المصيبة .
تقصدني !!
ادري بيها ماتحبني .. ومن تحجي هيج عبالها اضوج لو ازعل .هي عبالها اني ضايجة بس اني ماسديت حلگي من الضحك وفعلا بيومها تونسنا ..
بعد العشا .. الولد شغلوا ام بي ثري .. ويرگصون ..
واحنه بقينا بالصاله ..
والصراحة الصوت مال اغاني والام بي ثري عالي .
سوالنا واهس .
وبقينا نرگص . واني حليت شعري واهز منطلقه .
شفت كيان دخل من باب المطبخ ..بسرعة لبسنا حجاباتنا ..
هو مااعرف شگال العمتي .. وطلع .
دزالي رساله تعالي للحديقه ..استغليت الكل ملتهي ..
رحت اله ..
ها كيان شرايد خاف واحد يشوفنا ..
سحبني اله .. اشتاقيتلج صار كم يوم ماشايفج ..
فجر .. بسرعة دفعته مني .. حسيتة مو طبيعي . گتله روح منا بعدين اخبارك جدتي ماتقبل .ومنا ولد ليطلعون .
تركته ودخلت بسرعة ولازمة گلبي من الخوف ..
صحيح احبه بس مااحب تصرفاته .
ساعات يتحول الانسان ثاني ..
وكم مرة تعاركت وياه وگتله . من نتزوج يله تتقرب مني
بس هو مايسمعني ..
حتى بطلت اروحلهم من ورى هيج شي .وبحجة جدتي ماتقبل .
وكنت اكتفي بس نتخابر ونسولف ..
ومرات هم يتعمق بالسوالف بس اني اسكت واخجل من كلامة ..
وهذا الشي يضوجة ويگلي انتي باردة ..
أنت تقرأ
ساهر الفجر
General Fictionرجل عانى من الم الحب وتحمل مراره . وسارَ في دروب تائهـة ومتعرجة من اجل حماية من يحب والوصول لقلبها فهل سينجح بالوصول لمبتغاه . وهل يستطيع حماية طفلته ومعشوقتـه فجر من ظلم البشر وحقدهم .. (الكاتبة شمـس )..