بارت 23

80.1K 6K 1.5K
                                    

بمناسبة وصول الرواية للمرتبة الاولى .. شكرا لكم احبتي لدعمكم ومساندتكم ..
//// البارت الثالث والعشرون ////
#ساهـر_الفجـر ..
#الكاتبـة_شمس ..

طول الطريق مابطلت تفكير .. ماانكر القرار الي اخدته صعب عليه ومايهون عليه اترك ساهر بهيج ضرف ..
بس تعبت واني اصبر نفسي واقنعها بان يجي يوم ويتغيرون عليه ويحنون ..

ياترى غيابي راح يأثر عليهم .. او يفتقدون وجودي وساهر شنو راح يكون ردة فعله اذا عرف ..
راح يقدر وضعي لو راح يحكم عليه وينسى العذاب والظلم الي تعرضلته ..

ساهر ..
بقينا اليوم كله ببغداد ..
لان طولنا فحوصات وتحاليل ورنين ..
والعصر رجعنا للعيادة ..
لهذا اضطرينا نبات بالفندق ..
ثاني من الصبح رجعنا .. وراح نبقى وي الدكتور على تواصل ..

دخلت للبيت تعبان .. اهلي كلهم تلگوني وامي تگلهم اخذوه للغرفه خلي يرتاح ..
بس عيوني كانت تدور فجر ..
اشتاقيت لعيونها ..
ريحتها بخشمي لسا من تقربت عليه وباست گصتي ..
اتمنيت احضنها واشمها ..

ساعدوني عمي وماهر ..
باوعت البنين .. گلتلها فجر وين نايمة بعدهي ؟؟

بنين بتوتر .. هااا فجر ..
-شنو ها .. فجر وينها شبيها گولي ..
باوع عمي حمزة وگال ..
شبيجن. ماتحجن ..

اجت امي تركض .. يمة فجر ورى ماطلعتوا لگينا خالها جاي فجأة وگال تريد اخذ فجر وهي لامة غراضها وطلعت متفقه وياه ومن غير ماتاخذ رأي واحد راحت وياه ..

ساهر بأستغراب .. ياخالها ووين راحت .
نعيمة .. خالها زياد هذا الاجة من الخارج . يمكن لعب بعقلها وهي ماصدگت لمت غراضها وراحت ..

-يمة لاتخبليني .. شسويتوا وراحت البنيه فجر لو تموت ماتطلع منا ..
احجي بنين فجر ليش راحت وانتي تدرين ..

بنين .. لا والله خويه ماادري هم تفاجأت بس هي من يوم وگعت ايات وابوي كسر ايدها . ابتعدت عنا وماتحجي وي واحد وعازله روحها .. والصراحة حقها

ساهر .. ولج شنو حقها واني شنو هنا گاعد شلون تطلع بلا اذني وابوي وين عنها ..

نعيمة .. يايمة ابوك صاحها للاستقبال وراد يقنعها واعتذر منها بس هي قافله الا اروح وي خالي وماسمعت من واحد بعد شنسوي ..

-اااااه يفجر ..حتى انتي ليش ليش .. وضربت على رجلي معقوله عجزي السبب . هيج ملت مني وانهزمت .
ماگدرت تنتضرني اطيب ونبدي حياتنا من جديد .
ليش ماعندي حظ وي النسوان ليش ياالهي ..
ذيج بقت تلعب وتدور حيل لمن وگعت الطفل وراحت الاهلها وعافتني ..
والثانيه بنت عمي والي ربيتها على ايدي ماصبرت عليه وراحت ..
ليش ياالهي بعلو صوتي ..

ماهر حظر السيارة وشوف مرتك تجيبلي عنوان زياد وين ..
ماهر .. ساهر تحجي صدگ اعقل . نسيت الدكتور يگول مايصير طريق طويل وسفر وانت البغداد تعبت وتخربطت .
ساهر .. ولك شلون تريدني اعوفها هناك مادامها على ذمتي حتى لو بس ع الورق ماتطلع الا بشوري ..

ساهر الفجر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن