اسعد الله مسائكم بكل خير احبتي 💕
//// البارت التاسع والعشرون ////
#ساهـر_الفجـر ..
#الكاتبـة_شمس ..بقينا منتضرين للصبح گالوا هاجر جابت الحمد لله ..
ارتاحينا .. كانت الساعة سبعة الصبح ومانمنا من القلق وهمزين كان يوم جمعه وماكو دوام ..
شويه وسمعنا صوت وضجة ..
تطافرنا اني ولينا لان نامت يمي وبنين راحت وي هاجر لان عمتي نعيمة مريضه وماتگدر ..
طلعنا من الغرفه مرعوبين ..
ياساتر شنو من يوم هذا ؟؟شفت عمي حمزة يگمز ويصيح .. الحگوا ومايعرف شيسوي خطيه ..
گال .. مريم تخربطت وعندها الم وتبجي . يمكن راح تجيب ..
نعيمة .. يااااا غير عليها السابع ..
حمزة .. ماادري خلي وحدة تجي وياي ناخذها ..ساهر گال فجر روحي وياهم بس البسي عبايه اسلاميه
لبست عبايتي فوگ ملابسي ولفيت الشال ورحت وياهم .
طول الطريق تعيط وتبجي ..
وتگله خابر امي لو اخواتي يجن…
خطيه هي اهلها بالناحية وبعيدين ..
حمزة .. اي بس نوصل اخابرهم ..وصلنا واني مااعرف شأسوي ..
خابر عمو ع بنين گالها عمتج بتول هناك يم هاجر . تعاي انتي هنا لان فجر ماتدبرها ..دخلو مريم للصاله ..فحصتها الدكتورة . گالت عندها طلوگ بس ماكو توسع ..
والاطفال نبضهم ضعيف .. لازم توقع هسا عمليه نسويلها ..
عمو مرتبك ويرجف .. وقع وگالها بسرعه سوولها ..خفنا عليها وع الاطفال .. وبقينا ندعي ونبجي الله يگومهم بالسلامة انتضرت هواي وماصدگت صار عندها .
دخلت العمليات واحنه كلنا ندعي .
اجة ماهر وعامر ونزلت عمتي بتول .. گالت راح نطلع هاجر للبيت وارجعلكم خاف تردون شي ..حمزة .. لا ابقي يم هاجر انتي ..
بتول .. راح اوديها يم امها واخواتها هناك ..گلت الماهر . اخذني اشوف هاجر ونرجع ..
رحت شفت هاجر وابنها وسلمت عليهم وباركتلهم هي وزوجها ..تالي گالت بنين انتي ابقي هنا انتي وعمتي واني راح اروح وي هاجر .. وللظهر ارجع حتى ترحين انتي ..
نص ساعة . وطلعت الممرضه گالت جابت الحمد لله ع سلامتهم ..
بس الاطفال تعبانين شويه راح ناخذهم للخدج .. عمو حمزة ضاج ونزلت دموعه خاف عليهم ..
گالتله عمتي .. كل الجهال هيج ولأن ماكاملين بعدهم راح يخلوهم بالخدج .. گدرت تقنعه ..
هي راح وي الاطفال واني بقيت يم عمو وعامر ننتظر يطلعون مريم ..
بعد ماطلعوها صعدت وياها وهي تون من الالم وتبجي ع اولادها وبعدها تحت تأثير البنج ..
وتگله حمزة اولادي وين بيهم شي اشو مااسمع صوتهم .
طمنها عمو وگالها يخبلون ومابيهم شي والبنيه طالعه عليج تخبل ..
فجر .. عمو شنو حتسميهم ..
گال مريم گالت اذا ولدو بالسلامة ..
اسميهم ملك ومحمد .. فرحت لان حيسميهم ع اسم بابا .بقيت الى ان اجت بنين ورجعني ماهر للبيت ..
رجعت تعبانه ولگيت ساهر مانايم منتضرني ..
اول مارجعت .. صاح فجري تعاي ..
أنت تقرأ
ساهر الفجر
Fiksi Umumرجل عانى من الم الحب وتحمل مراره . وسارَ في دروب تائهـة ومتعرجة من اجل حماية من يحب والوصول لقلبها فهل سينجح بالوصول لمبتغاه . وهل يستطيع حماية طفلته ومعشوقتـه فجر من ظلم البشر وحقدهم .. (الكاتبة شمـس )..