واصل برشلونة نتائجه المتراجعة بالتعادل مع أتلتيك بلباو بهدف مقابل هدف في الجولة الاسبعة من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح المباراة .
1_ فالفيردي فضل إراحة ميسي وبوسكيتس من أجل معركة توتنهام.
2_ المشكلة ليست في القرار فالقرار كان صحيح كي لايحدث ماحدث الموسم الماضي ولكن وضع كوتينيو كجناح في مكان غير مكانه عطل برشلونة.
3_برشلونة أهدر الكثير من الفرص ولو سجلت إحداها لإنتهت المباراة لصالح برشلونة
4_ حارس بلباو سيمون قدم مباراة كبيرة للغاية
5_ بلباو عطل ريال وبرشلونة …بلباو كان صديق وفي لأتلتيكو مدريد
6_راؤول جارسيا لايزال أحد أهم اللاعبين في الليجا من حيث الشخصية والقيادة
7_ إيناكي وليامز مهاجم رائع ويمتلك مستقبل مميز… على برشلونة التفكير فيه كخليفة لسواريز
8_ التغييرات أتت ثمارها ولكن إخراج فيدال والإبقاء على راكيتش كان قرار غريب …كان يجب الحفاظ على فيدال لينال كوتينيو حريته في وسط الملعب.
9_منير الحدادي كافيء مدربه على الرهان عليه
10_ ميسي كالعادة هو الروح الكتالونية الكامنة ولويس سواريز كان متراجع
11_برشلونة أهدر سبع نقاط على التوالي…سيارة برشلونة تتراجع وموقفه حرج جدا قبل السفر إلى لندن لمواجهة توتنهام.
*************
◽ سيارة برشلونة تعود إلى الخلف …هل سيستمر الوضع هكذا ؟
واصل برشلونة نتائجه المتراجعة بالتعادل مع أتلتيك بلباو بهدف مقابل هدف في الجولة الاسبعة من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح المباراة رقميا كما تناولناها فنيا في تقرير سابق .
1_ برشلونة خاض 9مباريات هذا الموسم إنتصر في ستة وتعادل مرتين وخسر مرة وسجل 24هدف وسكن مرماه9 أهداف ب 3كلين شيت .
2_ برشلونة برفقة فالفيردي خاض 68 مباراة إنتصر في 47 مباراة وتعادل 15 مباراة وخسر ست مرات وسجل برشلونة معه 165 هدفا وسكن مرماه 50 هدفا ب34 كلين شيت.
3_تلقت برشلونة 8 أهداف هذا الموسم بالليجا خلال 7مباريات….في الموسم الماضي تلقى الهدف السابع في الليجا بعد 18 مباراة.
أنت تقرأ
كيف عشقت هذا الفريق
No Ficción~~ ما قصة عشقك ~~ عشقي لبرشلونة عشق فاق الحدود.. عشقي لها ليس بعشق بطولات او القاب او اشخاص او ادارة او الوان او قمصان او فوز او خسارة بل عشق من نوع آخر هو عشق إدمان حيث صرت اشتاق وأنتظر تلك الجرعة كل اسبوع كي اشاهد برشلونة لمدة 90 دقيقة نضرب مثلا...