هههه

835 40 4
                                    

اذا تريد تتزوج اخذ بت جيرانكم
راح تگول ليش بت جيراننا ؟؟؟
اني اجاوبك 😉😉

اول شي انت شايفها بالطفوله وشايف كفشتها واذاناتها وبراطمها وخشمها يعني مراح تتفاجيء بعد الزواج اذا شفتها بلا مكياج 😞😞و من راح تخطبها مراح تتصنع وتگول اني واني اهلها يعرفوك كلش زين ويعرفون سوالفك المكسرة كلها فإذا نطوك مرة احمد ربك وشكره 😞😞 ومن تخطبها متحتاج هوسه وسيارات الخطابه يطلعون من بيتك يدخلون لبيتها والشغله تكمل 😞😞 ومن تتزوجون المعازيم نفسهم جيرانك وجيرانها يعني تفرقلك بلفات الگص😞😞و اذا تزوجتوا ومعجبتك مرگة الشجر مرتك تزرگ لامها وتجيبلك شيخ محشي ودير بالك تعترض لان الشغله بيها شيخ احتمال تدفع فصل 😞 😞 وماكو داعي تحط انترنيت مرتك تجيبلك الرمز من اخوها عبسكه عليمن دافع اشتراك كل شهر 😞😞 وماكو داعي تحط صحن مال ستلايت مد الواير على نسابتك لان عدهم اولمبي دبل 😉😉 وجهالك من يصيرون بالمدرسه خالتهم خريجه وعطاله بطاله وعانس لان جكمه مثل مرتك وهيه تقريهم هاي هم خلصناك من الدروس الخصوصية 😉😉و راح تخلص من فقرة وديني لاهلي لان اهلها بصفها شوكت متريد تروحلهم 😉😉 وراح تخلص من اليوميات مال جهالك لان جدهم وبيبيتهم ينطوهم لان اعز الولد ولد الولد 😉😉 ومن تزعل انت ومرتك الجوارين يصالحوكم 😉😉 واذا طلگتها غرفه الاخشاب التركيه عبرها من السياج ماكو داعي تجيب لوري وجهالك ماكو داعي محاكم حتى تشوفهم لان راح تلگاهم دايحين بالشارع وشوفهم 😉😉 واذا اخذت عليها وحده لخ انت مامن عليها لان اهلها بصفها من انت تبات يم المسعده 😉😉 واخر شي من تتعارك نسابتك يهدون وياك 😂😂 واذا مرتك موظفه ماكو داعي حضانه وروضه وتمهيدي بيبيتهم وخالتهم گاعدات لا شغل ولا عمل خلو الجهال يمهن هاي هم خلصناك منها😂😂😂 بعد شتريد حتى ابليس متجي على باله هاي النصايح😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂...
النشر حر واحب اتعارك ...

اشعار شعبيه عراقيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن