ᴠᴏᴛᴇ + ᴄᴏᴍᴍᴇɴᴛ = 💘💘 .
____________________________________كل ما حوله كان مظلماً ، اسوداً و فارغاً من كل شي ،
كما لو انه رُمي في العدم وحيداً وغير قادر على الحركة
لم يكن شعوراً مخيفاً في الحقيقه
كان شعوراً اقرب الى السكينه والسلام .السلام ... لقد اشتاق حقاً لذاك الشعور .
لم يعلم ان كان قد فقد وعيه بالكامل ام لا لكن فجاءة اصوات من حوله بدئت بالوضوح .
" جيمين ؟ "
" جيمين هل تستطيع سماعي ؟ "
" جيمين استيقظ !! "
" جيمين !! "
لم يعلم كم شخصاً كان حوله لكنه
شعر بأياديهم تلمس وجهه وكان اول ما خطر بباله هو كونهم سيفسِدون مكياجه .
حاول فتح عينيه لكن جفناه المتعبان أبيَـا التزحزح .
شعر بيد تمسك فكه بقوه ، رفع ذراعه ليقوم بأبعادها وحينها شعر بالألم ينتشر في أنحاء ذراعه وصولاً لكتفه حتى ترقوتة .
امسك بذراعه المتألمـه ليلتف على نفسه بِوجع لكن ذلك لم يسبب سوى مزيد من الألم له .
شعر بصرخة تفلت من فمه ليسمعها من هم حوله ." يا إلهي جيمين هل انت بخير ؟ "
" لا تحركه ! يبدو بأنه مصاب "
" جيمين أيمكنك اخباري بموقع الألم ؟ "
الألم في ذراعه والاصوات من حوله اشعرته بالغثيان , كل ما اراده من الجميع هو ان يصمتوا .
ارجوكم
فقط
ليصمت الجميع .
لكنه لم يستطع تحويل افكاره الى كلمات .اصر على اسنانه ليمنع صرخةً اخرى من الخروج .
" شخص ما ليتصل على الاسعاف ! "
الاسعاف ! شيء في هذه الكلمه اثار رعبه ليفتح عيناه بصعوبه .
الاضواء اللتي دخلت عينيه كانت مشعه ، مشعة جداً ، شعر برأسه يؤلمه .
اول ما رأه كان وجه سيجين مدير اعماله القلق ،
محاطاً ببعض افراد الطاقم العاملين خلف الكواليس .تساءل للحظه اين تايهيونق والاعضاء ؟
وحينها تذكر لقد كان في وسط الاداء عندما سقط .اتسعت عيناه ليصرخ بقلق " العرض !! " لكن سرعان ما ندم على هذا فقد شعر بموجة جديدة من الألم تجتاحته ليأن بصمت .
سمع عندها صوت سيجين يخبره بأن يهدئ و ان لا يتحرك من مكانه ، نبرة صوته كانت أمره وقاسيه على غير العاده .
" لقد اغمي عليك اثناء الاداء . كيف حالك الآن ؟
أتشعر بأنك بخير ؟ "
لم يعلم كيف يمكنه الاجابة فهو نفسه لا يعلم ، كان يشعر كما لو انه داخل حلم كل شيء حوله يدور ، وافكاره ابت ان تترتب بصورة صحيحه .
أنت تقرأ
نَبْض | 𝐓𝐡𝐫𝐨𝐛
Fantasy" لطالما كان هكذا يدفع بنفس لأقصاها، يجبر نفسه على تخطي حدوده ، رغم ذلك كان دوماً ما يرى نفسه سميناً جداً ، بطيءً جداً ، شخصاً عديم الجدوى لكن هذه المره لربما قد دفع بنفسه اكثر مما يستطيع جسده الصغير تحمله " حادث كان من الممكن تجنبه ! اصباة ستسبب ب...