ولاء : ما عاد باقي شي علشان تقووولوهـ لي .. أنا برجع بيــت أهلـــي وبطلــب الطلاق .. خلاص أنا تعبـــت من هذا الحـــال ..
سارة وهي مفجووعه من كلامها قالت : ولاء اهددي وافهميني .. عزيز كان أكثررر من كلمـــة مرح .. كان يحب يجلس مع الناس ويختلط فيهم .. يحب يمززح معاهم ويستهبل ويخررج ويتمشى مع الكــل ............
قاطعتها ولاء وقالت بعصبية : طيب واش اللي تغير ألحين ؟؟
سارة بصوت عالي علشان تهدأ ولاء : اللي تغييير إنــــه شاف حبيبته تمووووت قدآآآآآمه .. تمووت وتفآآرق الحيآآآة قدآآآم عيووونه وتوصيييه إنــه يتزوووج من بعدها .. توصييييه إنــه ما يووقف حيآآته من بعد مــوووتها .. حطي نفسك يا ولاء بمكانه وإنتي تشوووفي شخص مو بس تحبيه إلا تعشقيه بكل تفاصيييله يفآآآرق الحيآآآآآآآآآآآآة قدآآآم عيووونك ..
دمعـــت عيــون ولاء وقالت بصوت مخنوق هادي : سارة اش قصدك ؟؟
جلست سارة وقالت بهدوء : عبد العزيز كان يحب سلووى بنت عمي من لما كانــووو صغار .. هم أعمارهم قريبة من بعض يعني ما يفرق غير بكم شهر بس .. والكــل يعررف بإنهــم يحبـووا بعض .. كبــرووو وكبر حبهــم معاهم .. ولما تغطـوو من بعــض زعلــوو هم الاثنين وكانوا محروومين إنــهم يشووفوا بــعض علشان لا يصير شي حرام بينهم .. فكانــووا هم يقابلــوو بعض بمساعدتي أنا وسعـوود .. وصار النصيب بيهم لما كانـوو بثاني ثانوي .. وتمـــت ملكتــهم على بعض .. واتقفـووا على إن زواجهم يتــم بعد ما يخلصــوو الثانوي بأسبوع تقريبًا ويكون بحفلة بسيطة علشان يسافروا مع بعــض ويكملوو دراستهم برا مع بعض .. (واختنق صوته بالدموع وكملت : وتخرجـــووا عبد العزيز وسعـود وسلوى بمعدل عالي في الثانوية العامــة ويرفع الراس والله .. وعمــي ابو سعود الله يرحمــه كان عايش وقال يبغى يفررح فيهم ويسووي لهــم حفلة لنجاحهم .. واتفقنــا إننا نسوويه بالشاليه حقنا .. ورحنــا واحتفلنا فيهم وبعد ما خلصنا قالت سلووى الله يرحمها إنها تبغى تركــب دبابات .. وعبد العزيز اعتررض إنو بنات يركبوا لحالهم واقترح أحمد إننا نركب مع بعض .. وركبنا .. (وغمضــت عيونها وقالت بألم وهي تتذكر حـــادث سلوى ..علقت عباية سلوى بكفر الدباب وصــررخت علشان يجوو لعندها ويساعـدوووها ..
ولين ما جا لعندها عبد العزيز وسعود جات سيــــارررة مسرررعة وقلبت فيها الدباب وبعدها اختفــت ..
عبد العزيز بصراخ : انتهبييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي ..
وراحوا لعندها بسرررعة عبد العزيز وسعوود ..
عبد العزيز وهو يضرب خدها : سلووى .. سلوووى ردي عليا ..
سلوى بصوت متقطع : تزووووووج .. من بعدي .. يا عبد العزيز .. لا توقف حياتك ..
عبد العزيز : انتي زووووجتي .. تفهممممي .. انتي زووووجتي يا سلووووى .. ما راح أتزوووج غيييييييييييييييييرك .. انتي زوووووووووووووووجتي ..
سلوى بنفس حالتها : ما تقدر تتزوجني .. لأني رايحة من هنا ..
عبد العزيز : سلووووووى لا تقوولي كذاا ..
سلوى : تزووووج يا عزيز ..
عبد العزيز : لااااا ..
سلوى : تزووووج ..
عبد العزيز بصراخ : لآآآآآآآآ ..