في بيت أبو عبد العزيز :
سارة : ريوف ليش منتي رايحة ؟؟
ريوف : والله اليوم مـرررة تعبانة .. سلمي لي عليها .. والله مـرررة مو قادرة أتحرررك ياقلبي ..
سارة : أووكي على راحتك .. بس على الله تتذكرنا وما تكـوون ناسيتنا ..
مرام : ايه والله ..
عبد العزيز : يالله يا سارة انزلـوووو ..
سارة : طيب طيب .. (وونزلت هي وأخواتها وبنات عمها ..في بيت البدر :
وصلوا أم عبد العزيز وسارة وسوسن وليان ومنار ومرام ودخلوا للمجلس ..
حنان : لولو يلا ادخخلي عندهـم .. هـم جايين علشانك ..
ولاء وهي خايفة منهم : لا لا لا ما أبغى .. أنا ما أعرررفهم حنان .. والله خايفة ..
مسكتها حنان وقالت بحنية : ولاء يا قلبي أنا معاكي وأمك كمان معاكي .. يعني منتي لحالك يا قلبي ..
ولاء : احلفي ما تتركيني لحالي معاهم ..
حنان : والله ما اتركك لحالك .. بس يلا خلينا ندخل لهم .. صار لهم ربع ساعة وهم يستنونا ..
هزت ولاء راسها .. وراحت مع حنان للمجلس وهي متمسكة فيها بقـووة ..
دخلت عندهم وسلمت عليهم بخـوف بدون ما تقول لهـم ولا كلمـــة وولا ترد عليهم ..
أم البدر : ولاء يمـه اجلسي معانا ..
رفعت ولاء كتوفها بخـوف وقالت : لا لا .. ما أبغى ..
ليان وهي زعلانة على وضعها : طيب ولاء ما تتذكري أحــد مننا ؟؟
ولاء وهي تتطالع بسارة : ما أدري ..
منار بابتسامة : طيب اش رايك نصير صحبات ؟؟ يعني نطلع للحديقة كلنــا مع بعض ونتعرف عليكي وتتعرفي علينا ..
رفعت ولاء كتوفها ولفت لأمها وقالت ببراءة الأطفال : عادي أطلع الحديقة معاهم يمه ؟؟
دمعـت عيون أم البدر وقالت : روحي يمه روحي معاهم ..
ابتسمت لها ولاء وقالت : يلا نطللع .. (وطلعوا مع بعض للحديقة ..
مسحت أم البدر دموعها وقالت : هذا حالها يا أم عبد العزيز من خرجت .. شـووي تتذكر وشـووي تضيّع كـــل شي ..
أم عبد العزيز : الله يشفيها يا أم البدر الله يشفيها ..
عند البنات :
سارة وهي تأشر على كل وحدة تقول اسمها : شوفي هذي مرام زوجـة خالد .. وهذي سوسن أختـي الصغيرة .. وهذي ليان بنت عمي وأخـت سعود .. وهذي منار أختها الصغيرة .. وانا سارة ..
ولاء : ايواا عرفــت .. (وغمضت عيونها وقالت : بس اسمائكم مي غريبة عليا ..
حنان : ايه مو لأنك كنتي عايشة معاهم يا قلبي ..
هزت ولاء راسها بالنفي وقالت : لا لا لا .. أنا أوول مـرررة أشوفهم .. (وطالعت بسارة وقالت وهي تغمض عيونها بقوة وترجع تفتحها من جديد : انتي كنتي معايا بالمدرسسة ؟؟
سارة : لا يا قلبي .. أنا سارة أخت زوجك و.....
قاطعتها ولاء وقالت بنرفزة : لا تقولي زوووووووججججككك .. أنا مو متزووووووووجةةةةةةة .. لييييييييييييش كللللككم تقولوا كذآآآآآآآآآآآ ؟؟
حنان وهي تهديها : خلاص يا قلبي خلاص .. مو متزوووجة بس لا تعصبي يا قلبي لا تعصبي ..
ولاء : طيب قوليلهم إنـي مو متزووووجةةة ..
حنان : حاضر حاضر ..بعد مرور عدة أشهـــــر ..
ولاء على حالها تتذكر شي وتضيّع عشرة ..
وعبد العزيز كل يوم يجي عندها ويآخذ أخبارها من أخوانـها وما يقدر يشوفها ..
والبقية على حالهم ما تغير فيــهم شي ..
**
في بيت البدر :
نزلــت ولاء للصالة وكان موجود أخـوها مازن ..
جلست معاهـ بدون ما تقـول ولا كلمــة ..
مازن بابتسامة : تبغي تقولي شي ؟؟
ولاء : ايه ..
مازن : قـوولي .. اسسمعك ..
ولاء : أنا شفت قبل كم يوم شي وما أدري كيف أقوله لك ..
تربع مازن وجا في باله إنها ممكن تكون تذكرت شي وقال : ايه اش شفتي ؟؟
ولاء ببراءة الأطفال : أنا شفت إن أبوي وأمـي ما ينامـوا في غرفة وحدة .. مازن ألحين مو المتزوجين ينـاموا مع بعض ؟؟ ليش أبوي ما ينام مع أمـي ؟؟ هـو زعـلان منها طيب ؟؟ وبعدين هـو ينادي بأمــي ؟؟ مازن ليش هـما كذا ؟؟
دمعـت عيون مازن وقام وجلس جنبها ومسك كفوفها بين كفه وقال : ولاء يا قلبي البدر مو أبـوكي ..
سحبت ولاء يدها منــه وقالت : لا هـووو أبوووي .. ليش إنــت تقووول كذآآآآ ؟؟ هـووو ابووي ..
مازن : ولاء كيـــف هـوو أبوكي وإنتي اسسمك ولاء الوليد ؟؟ كييييييييييف ؟؟
ولاء بصراخ : لاآآآآآآآآآآآآآآ اسسسمي ولاء البدر ..
مازن : ولاء لا تجنننييي أكثرر من كذاا .. يككككفي الايام اللي راحت وأنــا ساكت عن هذا الشييي .. انتي ولاء الوليد .. أبوكي هـوو الوليد مو البدر .. البدر اخوكي اللي رباكي ..
ولاء والدموع متجمعة بعيونها : لآآآآآآآ البدر أبـوووووووووي .. أنا ولاء البـدررررررررر .. والله ولاء البدررررر ..
مازن : ولآآآآآآآآآآآآآآآء لا تححححلفييييييييي ..
ولاء : والله البدررر أبـووووووووووي .. لييييش ما تبغآآآني أقول كذآآآآآ ؟؟ (وشافت البدر متكئ عند باب الصالة ويطالعهم بصمــــت ..
راحت له بسرررعة ومسكته من يدهـ وقالت ببكى : يببببه شووف مازن يقـوووول إن إنـــت مو أبـووي ؟؟ قووووله يبه من تكـوووون انت؟؟ حتى هو المفروض يقوولك بيه ما يناديك باسسمك