تسللت اشعه الشمس من شباك غرفه اليس لتتساقط اشعه الشمس على وجهها الناعس لتخبرها انه قد حل الصباح استيقظت اليس بأبتسامه على وجهها هى شاكره على هذا الوضع ولكن فى نفس الوقت اجتاح تفكيرها شعور من القلق كيف يمكن للمذكرات ان تختفى من دون سبب كأنها تبخرت فى الهواء ؟ هل يمكن ان يكون ذلك بدايه لشئ سئ على وشك الحدوث شئ هى ليست مستعده لمواجهته ؟ هل يمكن ان تكون قد فتحت ابواب الجحيم على نفسها بمجرد فتحها لتلك المذكرات ؟ نسيت هذا كله و اخذت تذكر نفسها بأنها الان تمتلك حياتها هى الان صاحبه قرارتها , هى لا تريد ان تترك حياتها ثانيا و تعود للكوابيس هى عملت جاهده لمواجهه كل هذه المخاوف و اعادة حياتها السابقه و اصدقائها مره ثانيه ... توقفت اليس عن التفكير فى ذلك الموضوع عندما تذكرت وعدها انها سوف تنسى كل ماحدث كأنه كان مجرد حلم سئ , سوف تتابع مع الطبيب و كل شئ سوف يكون بخير كما تتمنى , فجأه تذكرت اليس كلام الطبيب ليله امس ,كلامها عن طفولتها , هى تعتقد ان الامر اشعرها بالارتياح هى لم تتكلم من قبل عن طفولتها هى تشعر بانها افضل بكثير , ولكن هى ايضا تشعر بانها سوف تحب ذلك الطبيب هى مستغربه هى فقط قابلته ليله امس و لاقل من ساعه كيف تكون قد وقعت فى شباكه بهذه السرعه , هل هذا امر عادى ؟ خرجت اليس من افكارها متذكره انها قد اعطت موعد مع اصدقائها انهم سوف يفطرون سويا فى المقهى المفضل لهم و سوف تذهب للجامعه ثم الى الطبيب ثم الى غرفتها للمذاكره .
قابلت اليس اصدقائها و تناولوا الفطور و ذهب كلا منهم الى كليته لينشغل بمحاضراته الممله و ساعات اليوم الدراسى الطويل اللتى تكاد الا تنتهى .
بعد انتهاء اليس من محاضراتها كنت تشعر بالتردد فى الذهاب الى الطبيب مره اخرى لقد كانت تشعر بأنها قد كانت وقحه معه جدا ولكنها تذكرت العهد بأنها سوف تخبره كل شئ لانها تذكرات كلامه بأنه يستطيع مساعداتها و لكنها يجب ان تساعده فى ذلك فهو لا يستطيع فعل ذلك بمفرده , ذهبت اليس الى العياده و انتظرت 15 دقيقه جلستها تنظر الى المكتبه الضخمه و الكتب الكبيره فأنها لا تقارن بشئ مقار نة بكتبه اللتى فى مكتبه الخاص و اللوحات القديمه التى تعبر عن العصور الوسطى و الجو و الهادئ و النور الخافت كل شئ فى تلك العياده قد أسر انتباهها حتى الموسيقى التى تكاد تكون مريبه , قطع انتباهها صوت المساعده تقول لها ان الطبيب مستعد للقائها . دخلت اليس الى الطبيب لتجده جالسا على كريسه ينظره لها بأبتسامه هادئه تعبر عن سعادته لروئيتها مره اخره , تبتسم اليس بالمقابل و تجلس على الكرسي المقابل له لثوان معدوده من الصمت لانها لا تعلم كيف ستقول له كيف ستفتح ذلك الموضوع الغريب , قطع الصمت صوت الطبيب , ذلك الصوت الدافئ الذى يشعرك بأن كل شئ على ما يرام , انه حتى اذا كان هناك عاصفه ,فهناك دائما قوس قزح
الطبيب : أمل أن تكون بخير اليوم , اعنى انك لن تقومى بمحاربتى مثل الجلسه السابقه " قالها و هو يبتسم "
أنت تقرأ
How I Survived
Fantasyاذا كنت تريد ان تعرف كيف ﻻلزت على قيد الحياه طوال هذه السنين .فكل ما تريد ان تعرفه موجود فى هذه المذكرات. هذه المذكرات ستساعدك لذلك ارجوك حافظ عليها و احترس . ولكن دعنى اعرفك على نفسى اولا:انا اسمى بيري لويس ادروارز تزوجت مستذئب و عشت .