--
حتى بعد حب النفس، لن تكون نهاية مهمتك.
بل هي بدايه لحِكايه أُخرى!يا صديقي، فقط تمسك بتلك النجوم بداخلك، مهما كانت صغيره، هي ستكون مضيئه.
هل أنت قلق من أن تكون أقل اشعاعاً من النجوم الأخرى؟ هي لن تكون كذلك، بل مميزة بما هي عليه.
لا تلُم نفسك بعد الآن، نحن بٙشر!
و مِن الطبيعي أن نُخطئ.كل الاشياء الجميله من المستحيل الا تواجه المصاعب للتقرب منها ، ولكن أأمل أن نجد هناك بطريقنا ، الكثير من السلام واللحظات الساحرة.. تستمر بالبقاء بجانبنا لوقت طويل
بعض الاحيان افكر ، انا سوف اعمل افضل مابوسعي واحياناً اخرى افكر ، سأفعل ما يجب علي فعله فقط .
لذلك اريد ان اقولها لكم ، لا تجعلوا حياتكم شرسه كحياتي كل الوقت .
وان كنت منصت ، يجب ان تكون اكثر اجتهاداً ، لا تجعل لك حلم واحد فقط ، اذا كنت منصت لي ، لا تكن محبطاً ؛ فقط كن واثقاً بنفسك وبحياتك ، عش بسعاده وصحه .
عش حياة كما تريدها انت ، كما اعيش انا ! ابحث عن الطريق الذي يجعلك سعيداً . واعمل بجد من اجله ، سواء كان في دراستك اوعملك
اجمل لحظه في حياتك عندما تشعر بصدق هذه اللحظه من قلبك.
وانت تتقبل تلك اللحظة من الوقت الذي ولدت فيه حتى موتك.
حياتك كلها يمكنها ان تكون جميلة !تجاهل الكلام السٙلبي، واجعله مصدر طاقه لك.
متخفياً وراء أقنعه لا حاجه لها، كل الذكريات السيئة التي ملئت رأسي.. سأنساها كلها ففي النهايه سأرتدي ما يحدده التيار.
انا اؤمن بنفسي الحاليه واؤمن بقناعتي ، إذا لم أؤمن بنفسي من على وجه الارض سيفعل ؟قد مررت بذالك الوقت، أن أُفٙكر في المستقبل مئات المرات ، بل ألاف المرات.
افكر بتلك المهارات التي امتلكها كفنان ، افكر بمالذي يجب علي فعله اكثر لأثبت لهم مهارتي ؟يبتسمون بسخريه علٙيّ ، انا الذي أضاع طريقه! يمكنني سماع ضحكات اصدقائي القدامى..لكنني ، اردت فقط ان اظهر ما املكه .
كل ما أردت فقط فعله هو " الراب "
قلت انني دميه لشركتي ؟ اللعنه انا لست كذلك !شكرا لكرهك لي..
وكرهك لي غذائي لكي انمو'لقد أريتني أن لدي أسباب تجعلُني أُحِبٙ نفسي.