كلمات داعبت داخلي فأرادت الخروج كثرة الزهق ...
هذه الكلمات البسيطة ، جداً إنها ليست فقط خاطرة ..
إنما هي أيام عشتها بصعوبة ..
لقد كنت أسيرة تلك الأيام ..
أسيرة أيام كادت أن تسحقني بقدر صعوبتها..ببساطة كلماتي أردت من أيامي أن تسير بالشكل ذاته ..
و لكن القدر لا يسمح بهذا ..
تلك الكلمات أرادت الخروج و التحرر ..
فخرجت ...
الكلمات التي كانت أفكار تحاصر عقلي .." ألم يحن الوقت بعد أيتها البشرية ؟ "
" إنسانة جديدة !؟ "
" ألا تريدين الجعل من نفسك الأفضل ؟ "و لكن صدقني يا عقلي ليس هناك من يشجعني ..
ليجيب عقلي ، و كأني أحادث إبن آدم آخر ..
" هل تنتظرين أحد ؟ "
" ابدأي بنفسك ، اجعلي من نفسك قوة هائلة تصارع الضعف الذي بدأ يتخلل في جسدك كالمرض الخبيث .. أنظري للمرأة الآن !! "بدأت بالفعل و لكن !
أنا خائفة ..مترددة .. أعتقد أني لا أستطيعليأتي ذلك الصوت الذي بدأت أحادثه أكثر من محادثتي مع البشر ..
" تشجعي ..أنظري لنفسك ..هل أنت راضية عن نفسك يا صديقة ؟!
ألست مرهقة من ذلك الثوب ؟!
من ذلك القناع !؟
أسميه ما أردت ...
تفائلي بذلك التفائل الذي يحاوط جسدك بتلك الطاقة الإيجابية ..
شخصية جديدة ، وجهة نظر جديدة ، ثوب جديد .. كلمات جميلة متفائلة ليست بائسة .. ليست متكسرة كأوراق خريف متساقطة ليست كئيبة كأجواء فصل الشتاء ..ليست باردة كبرودة أفئدة البشر في زماننا هذا "بدأت حقاً بالإقتناع ..
مهما كان البشر مازالوا لم يدركوا جمال الخير ..جمال الروح ..
سأبقى أنا المتميزة عنهم ..
يحاولون حرق الخير ..حرق الخير و استبداله بالشر ..
ثم يرمون الذنب علينا و لا يعلموا أنه من ترجيحهم ..هذه هي حقائق الحياة و لكن ..
مازلت أريد الوقوف على قدمي بنفسي و أردت رؤية النجاح يتوجني ...
أردت الفرار إلى عالم أحلامي ..
أردت الجعل من أحلامي واقع و من واقعي أرض كأنها حلم ..أردت و أردت و حينما أريد أنفذ ..
نعم .. الآن علي جمع أشتات نفسي ..
تداركت مع مرور الأيام أنني أجيب على تلك الأسئلة التي شغلت بالي و عقلي سابقا ..
" كيف يمكنني أن أصبح أفضل ؟ "
أعتقد أنني الآن أستطيع أن أجيب على ذلك السؤال ..
عش الواقع كأنه حلمك ..
و لا تعش أحلامك على أساس واقعك ..بذلك التفكير الإيجابي ..
برؤية الحق و النطق بالحقيقة ..
العيش بحب و هدوء ..
أن تكتشف ذاتك و تتطور من مواهبك ..
أن تقتنع بأسلوبك الفريد الخالي من المبالغة ..و أخيراً و ليس آخراً .. أن تكتب ..
أن تكتب ما تشعر به ..أنا الآن .. الأفضل .. و دائماً..
كتبت 18/10/2018
( للأسف لا يوجد في لوحة الأحرف حركات لذلك لم أتمكن من وضعها ، أعتذر بصدق )
qalam_yaktoub
أنت تقرأ
~مَشَاعِرْ كُتِبَتْ ~
Non-Fictionالخاطرة ..كتابتي للخواطر كالجرعة .. أدمنت كتابة مشاعري .. لآخذ كل يوم جرعتي فأكتب خاطرتي .. النشوة عنوانها الآخر " الخاطرة " #الانامل-الفضية #9في-الخاطرة