لقائات مختلفه

654 57 31
                                    


تفاعلو شباب انا رجعت انزل من شانكوا جد لذا ارضونى قليلا

٣٠فوت و٤٠كومنت
علقوا على الاحداث
بارت جديد بعد اكتمال الشرط
♚♚♚♚♚♚♚♚♚♚

دخلت الفتاه الصغيره خلف ستاره للمتجر و اختفت لما يقارب النصف ساعه. ..ثم عادت ووقفت امام ابنته. ......اشارت لها ان تتبعها و دخلتا خلف الستار. ....

حاول ملك الجليد ان يستمع لما يحدث خلف اليتار و لكن الامر لم يحدث ما الذي قد يجعله لا يستطيع التواصل برابطه ابنته و كان هناك حاجز ....

مر اكثر من ساعه بعدها خرجت لوهان من ابمتجر تبكى بينما والدها تخفى حتى لا تراه. ......

ركضت تجاه المكان الذي نزلت به هى و زوجه عمها . ...و وقفت تبكى بين احضانهابينما مين سوك تربت عليها لتهدىتها ثم اختفتا كليهما على ما يبدوا انتقلتا لكوكبهم.....

جلس الملك على ضفه البخيره المتواجده .....

عده دقائق و سمع صوت خشخشه خفيفه حوله ثم خرجت من بين الشجيرات .....نفس الفتاه الصغيره .....تلك كيف عرفه لان الالرداء الذي يغطيها من راسها لاخمص قدميها نفسه. ....

وقفت امام البحيره و كانها لم تراه و تخلصت من الرداء الذي كان اسفله فستان قصير تحررت منه ايضاو غاصت بقطعتين صغيرتين داخل الماء الصافيه و التى كانت تظهرجسدها له. ............

لم يستطع ازاحه نظره عن ظهرها و هى تنزل للماء فهو فقط لم يكن منحوت بدقه كخصر و ارداف لاكثر الفتيات اثاره .بل ايضا كان يزين اسفل ظهرها فوق مؤخرتها وشم لشمس كان يذيدها فتنه ...ظل بمكانه حتى لا تراه. .....بينما يتاملها تسبح بالماء كاجمل حوريات البحر

....ان وجدت ....لما الاماكن التى تسبح به تخرج بخار بشكل غريب ...يال اثارتها التى تجهل الماء حتى لا يتحمل وجودها او ربما هو يتوهم ....

ثم فجأه توقفت عن الحركه ..و بدات فى السباحه تجاه الشاطئ ....خرجت من الماء و نفضت شعرها الحريري الذهبي .....

و كانت متوجهه مباشره له و كانها تعرف مكانه وقفت امامه :

اهلا يا سيد لا اعرف من انت ..و لكن لما تناظرنى من بعيد ...الا تريد مشاركتى .....السباحه بدلا من تاملك لجسدى بهذه الطريقه . ....

فظل ينظر لها اكثر و يتاملها كيف قال انها طفله فى الثالثه عشر ربما هى قصيره و لكن ما يراه الان دليل على فتنه امرأه جميله و لكن بقامه قصيره لطيفه و....مغريه ......

Ice Kingdom.   مملكه الجليد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن