٣٠ فوت ٣٠ كومنت
بارت جديد
علقوا على الاحداث🌼🌼🌺🌺🌼🌼
سيهون طلب من تشانيول ترك عرشه بغضب و اخبره ان لم يعد ابنته و بخير لن ترى ابنته خير و لم تؤثر به دموع لوهان التى صعقت لسماع كلمات زوجها ....
بينما تشانيول عاد لمملكته و بدء بعمل فرق للبحث عن زوجته حتى انه شك انها ذهبت لعند والدتها و لكن حتى ذلك لم يكن حتى حل فهى لم تكن هناك ...
لا يعقل انها اختفت ....هو قلق عليها كثيرا يعلم ان ما فعله بها و اغتصابه لها كان بسبب غضبه و لكن ذلك ليس مبرر لافساد اول علاقه قد يمارسها مع زوجته و لكن هى من اضطرته لذلك بتحبىتها حقيقه وجود حل يخول له ملامستها .... تركه تحت ضغوطات العائله ...
عائلته كانت حزينه كثيرا بسبب حزنه و غضبه و اختفاء بيكهيون التى اعتادوا على لطافتها ووجودها بالمكان .....
اراد تشانيول بعد اربعه اشهر من احتفاء بيكهيون الذهاب لجناح والدته هو يشعر انه يحتاج للحديث معها لتريحه قليلا فهو حين يتاذم به الوضع هو تخفف عنه .....
ادخله الخدم فمن سيقف بوجه الملك لكن حين بلغ باب الغرفه سمع والدته تكلم احدهم ...و قرر ان يقف ليستمع لما يتحدثون بشانه ....حين سمع ذكر اسم زوجته بالامر .....
☆☆☆☆☆☆☆☆
الصوت و الذي بدا لتشانيول ان صاحبه غير راضي عن :
مولاتى لقد اقترب موعد وضعها لحملها هى ستتم الشهر الرابع خلال ايام ....يبدو انها تتبع فتره حمل الكوكب لدينا .....
والده تشانيول و يظهر من صوتها البرود:
اهتمى بها فقط حتى تحصلين على ولى العهد بعد ولادتها يمكننا التخلص منها ...و احضار الطفل و سنهيئ انتشار خبر بانها اثناء فتره هروبها كانت حامل و ووجدنها ميته و الى جوارها الطفل على ما يبدو انها وضعته و بدون مساعده فقدت حياتها ......ذلك حل مثالى للتخلص منها و لاجبار ابنى على الزواج من من اريد انا ..
الصوت مره اخرى و بدا مرتعب :
تريدين منى قتلها ...مولاتى انا لن اقتل ...هى لم تفعل شي لنقوم بقتلها.... ربما اردت ان اكون زوجه تشانيول لكن ليس بقتلها هى حتى منذ اختطافها هادئه جدا لم تؤذنى او تنفعل ...بعد ان اخبرناها انه من اراد ابعادها من القصر لانه لم يعد يريدها و غاضب منها و انه يحب فتاه اخرى .....
أنت تقرأ
Ice Kingdom. مملكه الجليد
Fantastik_ مكتمله _وقوع ملك مملكه الجليد فى حب قرويه هو اهر ما كان يتوقعه ......فهو حتى لن يستطيع ان يحيا معها كاى حبيب او يملكها او يحتويها .....فاقترابه منها يعنى انتهاء حياتها