Part 12: والدة ليفاي

48 7 5
                                    

ايس بهدوء : هذا كل ما استطعت ان احصل عليه كدليل ، ولكنه يفي بالغرض
والآن النقطة الأهم ، استدراج ليفاي
نظر ايرين حوله باستهجان يتفقد المكان ثم عاود النظر الى ايس ليصرخ قائلًا : هل تمازحني !تقول انه يفي بالغرض ؟ يا رجل هذا يكفي لأن يكمل حياته بين جدران السجون ويتعفن خلف قضبانها !
ايس: اهدأ قليلًا ، لم أقصد هذا تمامًا انما قصدت خطتنا لكشفه أمام سيرا حيث أننا لا نملك دليلًا قاطعًا بأنه السبب في ما حدث قبل السنوات الثلاثة المنصرمة ، هل فهمت الآن؟
رد ايرين بغباء : اااه فهمت نحن هنا من اجل جعل سيرا تفهم بأن السيد ليفاي ليس شخصًا جيدًا وأنه قام بالكثير من الأعمال الشرية وايضًا قام...
قاطعه ايس واضعًا يده على فمه : حسنًا فهمتَ الآن ، اذًا لنتابع عملنا بهدوء لم يتبقى الكثير من الوقت.
رن هاتف ايرين فأخذه ليرد : أهلًا ميكا ، كيف تجري الآمور ؟
ميكاسا عبر الهاتف : لن تصدق ما سأقوله ، ولكن ليفاي عرض الزواج على سيرا
ايرين بصدمة : ماذا ؟ ماذا عن سيرا هل وافقت ؟
ما إن سمع ايس اسم سيرا حتى أسرع ليأخذ الهاتف من ايرين ويتحدث : اهلًا ميكاسا أنا ايس، ما بها سيرا، أعني ما الذي قلته لايرين بشأنها؟
ميكاسا:  في الحقيقة ، فعلنا كما اخبرتنا ، ذهبنا الى سيرا لمرافقتها أثناء خروجها من المشفى وأخبرناها بأن زوجة ليفاي ستأتي ، صُدمت من الخبر ، وأخبرتنا بأن ليفاي قد زارها أمس وأعترف لها بمشاعره...
ايس بغضب : تبًا له، ما الذي يحاول فعله ؟ وماذا قالت له سيرا؟
ميكاسا : على حسب ما قالت فهي لم تعطه جوابًا بعد
تنفس ايس الصعداء ليقول : هذا أفضل علينا أن نسرع.
ميكاسا : حسنًا
أغلق ايس الهاتف وتوجه الى حيث كان وسحب الشريط ثم وضعه بحقيبة كبيرة وخرج مع ايرين الى السيارة.

عند ناروتو في المشفى #
نظر لوفي الى ناروتو باستغراب ليقول بنفس واحد دون انقطاع:  لم أفهم ما علاقة لايت بموضوعنا وكيف عادت اليك ذاكرتك والأهم من هذا كيف عرفت خطتنا والأهم من الأهم لماذا لا تريد إخبار سيرا بأنك تذكرها؟؟؟
انهى كلامه ليطلق نفسًا طويلًا كأنه خرج من الحرب لتوه
نظر اليه كلٌ من ناروتو وايتشيغو بخوف فبادر الأخير قائلًا :  أهدأ لوفي سيجيبنا على الأسئلة كلٌّ على حدة لكن انتظر .
تنفس ناروتو بهدوء ليبدأ بشرح القصة لهم
ناروتو بهدوء :  حسنًا ، اولًا وكما أخبركم الطبيب فقدان الذاكرة كان مؤقتًا أي أنه قد يعود بأبسط الطرق أما عن الطريقة فقد كانت سيرا هنا أمس وأخبرتني بالكثير من الأشياء شعرت بألم فظيع في رأسي أتت الممرضة وأعطتني ابرة مهدأ فنمت وبعد أن استيقظت كنت قد تذكرت كل شيء .
لوفي بفخر : أختي رائعة كعادتها .
تجاهل ايتشيغو كلام لوفي وأكمل يسأل ناروتو : وماذا عن عدم اخبارها ؟
تنهد ناروتو ثانيةً وقال : سأخبرها ولكن ليس الآن ، ربما بعد انتهاء عملكم.
لوفي بسرعة :  جيد وماذا عن الخطة ! كيف عرفت بشأنها؟
ناروتو بتكبر رافعًا رأسه : لدي طرقي الخاصة، لا تستبعدوا فكرة كوني اراقبكم يا رفاق..
قهقه كلاهما فقال لوفي : لا بأس بهذا فأنت صديقنا في النهاية.
ايتشيغو : وانا صديقكم في البداية.
تلقى ضربة على مؤخرة رأسه من لوفي الذي رمقه بنظرة قاتلة وقال: أهذا وقت المزاح!
تمتم ايتشيغو وهمو يمسح مكان الضربة : لقد كنت تضحك لتوك، أحمق
لوفي بسرعة:  سمعتك
تجاهله ايتشيغو خوفًا ليقول : حسنًا ناروتو ماذا عن لايت ؟ كنت تود اخبارنا بشيء يخصه !
اردف لوفي: صحيح ، كدت انسى ذلك.
تنهد ناروتو للمرة الثالثة محاولًا ضبط أعصابه فقد بات يشعر انه يجلس امام محققين ، رد بهدوء : اسمعاني جيدًا ، اعتقد ان لايت متعاونًا مع ليفاي.
لوفي وايتشيغو معًا : ماذا؟
ناروتو : سأخبركما ولكن لا تصدرا اي صوت ، حسنًا ؟
اومأ الاثنان معًا وقالا :  حسنًا
ناروتو محدثًا ايتشيغو : اتذكر ليلة مبيتنا في منزل سيرا ! وقتها عندما نزلنا السلالم رأيت شخصًا في الطابق العلوي استطعت تمييزه رغم الدخان والغبار الذي شوش الرؤية ، اكمل محدثًا لوفي : لقد كان لايت .
فتح لوفي فمه الى آخره بينما رمش ايتشيغو عدة مرات محاولًا استيعاب ما سمعه للتو.
أكمل ناروتو : كان واقفًا برفقة أشخاص آخرين وأيضًا هو من رمى لوح الخشب مستهدفًا فيه سيرا .
نظرات الصدمة لم تفارق وجه ايتشيغو بينما اعتلت وجه لوفي ملامح غضب : كيف يجرؤ ذلك الحقير، أهذا ما تستحقه سيرا لقاء طيبتها معه ، سأريه.
ناروتو : أهدأ لوفي ، هناك الكثير لتعرفه سيرا ، ولكن من فضلك لنحسب الأمر جيدًا والا سنندم ، قد يصيبها مكروه ان علمت كل تلك الأمور دفعة واحدة ، علينا أن نمهد اولًا .
تنهد لوفي بقوة : معك حق، لا اريد أن أفقدها هي أيضًا

في مركز ابحاث السرطان في لندن #
وقف رجلٌ بهالة مظلمة ومعه امرأة أقصر منه بقليل بجانب سيارة سوداء كبيرة ينتظران في موقف السيارات أسفل مركز البحوث ، وإذ برجل طويل القامة اقترب منهما وهو يجر كرسي تجلس عليه امرأة كبيرة ارهقها المرض والتعب التجاعيد ملأت وجهها ويديها ، وشعرها، لا يوجد لديها شعر،عيناها ذابلتان متعبتان والهالات السوداء اتخذت لنفسها مكانًا واسعًا تحتها ، كما انها تضع طلاءا ازرق على وجهها ...مهلا ،هل هذا طلاء ام لون وجهها الحقيقي ، ما إن رآها ليفاي حتى أسرع اليها لولا يد كيني التي امتدت تصد طريقه وتمنعه من الاقتراب، رمقه ليفاي نظرة قاتلة ليبادله الآخر بنظرات محذرة ليقول : ليس من الصواب الاقتراب منها...
رد ليفاي بغضب : لماذا ؟
كيني : إنها مصابة بمرض البشرة الزرقاء
ليفاي: البشرة الزرقاء؟؟؟؟
قالها وعيناه تكاد تخرج من مكانهما ...
تدخلت هيلين لتشرح الوضع ل ليفاي :اهدأ قليلًا سأشرح لك الامر ، لطالما كان من اولويات والدتك الجمال ...كانت تبحث عن اي شيء يجعلها مشرقة وجميلة في كل حالاتها ...وكان والدي يسعى ليكتشف وصفة تجعلها شابة للابد ...وشغف والدتك بأن تكون الاجمل اعمى بصيرتها وكانت هي فأر التجارب لهده الوصفة ...
قاطعها ليفاي بغضب :عن اي شباب تتحدثين ...حالتها تبدو اسوأ من الموتى...
هيلين: نعم فتلك الوصفة ادت بها الى هذا الحال ، واصيبت بمرض يسمى مرض البشرة الزرقاء ، ويحاول والدي  ايجاد العلاج  لذلك المرض...
ليفاي بغضب شديد : أهذه مزحة أم ماذا ؟ أتستغلون حبها للجمال والشباب لإخضاعها لهذه التجارب القذرة ؟ هل فقدتم عقولكم ؟ ( قال الجملة الأخيرة بصراخ )
تدخل كيني بعد صمت ليقول : لم نجبر أحدًا على شيء ، هي قررت بكامل إرادتها بالخضوع للعملية ولدي دليل على ذلك ...
ليفاي بسخرية : حقًا !  ما دليلك سيد كيني ؟ أتحفني من فضلك.
مد كيني يده الى جيب سترته ليخرج ورقةً ومدها الى هيلين ، امسكت الأخيرة بالورقة ووضعتها أمام وجه ليفاي ، فصدم ليفاي لما رآه ...
رفع نظره  ببطئ عن الورقة ونظر الى كيني وهو يكاد يشتعل غضبًا قد وصل لذروته : ما هذا ؟
أشار كيني بأن ما تراه صحيحًا ...
أكمل ليفاي : أمي حقًا مجنونة ، أعيش وسط مجموعة من المجانين دون أن أدري . اتخذ طريقه الى السيارة وغادر المكان بسرعة

نهاية البارت
ملاحظة:
قصة المرض في الرواية صحيحة غير أن بعض الأعراض لمرض آخر
هذا المرض ليس مزحة ..
حيث أن هناك  رجل أميركي بحث عن وصفة للشباب الدائم فأصبح يشرب كوباً من الماء بعد معالجته
كهربائياً بوجود كلورايد الفضة.. ولم يلحظ أن بشرته قد تحولت إلا بعد فوات الأوان..
وهناك آخرون يعانون من مشاكل في التحكم بمستوى الأكسجين بالدم إلى درجة أن أجسامهم تتحول تدريجي
إلى اللون الأزرق ولا تعود إلى لونها الطبيعي إلا بعد مراحل طويلة ومعقدة من العلاج.

في النهاية أقول الحمد لله الذي عافانا من الأمراض والحمد لله على الصحة😇
المهم 😈
تعليقاتكم يا اصنام يعني تفاعلوا 👍🏻
بعرف تأخرت بس عادي عندي مدرسة 😁✌🏻
وبس والله 😐
جانا❤️

السقوط الى الأعلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن