استيقظت ماري في الصباح لكي تذهب الى الجامعة ومن ثم العمل استحمت ماري وارتدت ملابسها وخرجت من المنزل بعد ان اتصلت على حبيبها لكي ياتي ويوصلها الى الجامعى ماري فتاة جميله ولطيفه كما انها طيبه جدا فكل من هم في الجامعه يحبونها وصل مارك الى منزل حبيبته ماري ورءاها تنتظره خارج المنزل رأته ماري فركضت وحضنته وهوبادلها ايضا وركبا السياره وانطلقا الى الجامعة في السياره قال مارك لماري ما رأيك ان نتناول العشاء في الخارج
ماري; حسنا لاكن انا اريد ان اكل الكثير من الطعام الذيذ وسوف اجعلك تفلس من اجلي
مارك ; بلطبع سوف اطعم عزيزتي الكثير من الطعام الى ان تمتلأ وربت على رأسها ماري; مارك اني احلم باشياء غريبه كما اني اشعر بوجود احد في المنزل في الليل مارك ; كان يفكر في الذي قالته ماري وقال في نفسه لقد عثر عليها لاكن لن اجعله يتقرب منها يجب ان احميها ماري; نظرت الى مارك ورئيته شارد الذهن ناديت عليه لاكنه لم يسمعني امسكت يده وسئلته هل هو بخير مارك; امسكت ماري يدي وسئلتني هل انا بخير امسكت يديها وقلت لها لا شيء كنت افكر في شيء ما قالت ماري لقد اقلقتني لقد ناديت عليك كثيرا لاكن لم تسمعني مارك; انا اسف ها قد وصلنا ماري لا تتكلمي مع الغرباء وان حدث شيء ما فاتصلي بي سوف انتظرك هنا الساعه2 لا تنسي انا احبك وداعا ماري; حسنا لن اتكلم مع الغرباء (بوجه عابس)انا ايضا احبك وقبلته ونزلت من السياره مارك; قبلتها ايضا وانطلقت الى شركتي اتصلت على جماعتي واصدقائي وطلبت منه ان يجتمعوا في مكتبي واخبرتهم ان الامر مهم وصلت الى مكتبي ورئيت ان الجميع متواجد وطلبت منهم الجلوس فقال لاو صديق مارك ما الامر الذي قلت انه مهم لكي تطلب منا القدوم بسرعه قال مارك; جاك قد ظهر ووجد ماري انه ياتي الى منزلها في الليل اثناء نومها وقربه من ماري سوف يرجع اليها ذاكرتها (تفاجئ الجميع من هاذا الخبر الصادم لقد حاولوا بكل جهدهم اخفائها من جاك ) نرجع الى ماري دخلت ماري الجامعه وهي ترحب صديقاتها (كريستينا.وهانا ولينا وصديقها المقرب جاكسون هو ايضآ مصاص الدماء يحمي ماري وهو صديق مارك ايضآ) فرحبو بها ودخلو الى المحاضره وفي كل مره محاضره الرياضيات ممله رن الجرس وانتهت المحاضره خرجنا وذهبنا الى كافتريا الجامعه وتكلمنا عن مهرجان الجامعه الذي سوف يقام في نهايه الشهرفي الهلوين مايا ; سوف تحضرين ماري صحيح فانتي لم تحضري العام الفائت ماري ; لا اعرف سوف اسئل مارك ان كان يقبل ان احضر المهرجان جاكسون ; نظرت الى هاتفي ثم الى الفتيات قلت لهن سوف اذهب الى الحمام كان المتصل مارك فاجبت عليه وقال لي ان جاك وجد ماري ولا يجب ان اترك ماري لوحدها ظهرت الصدمه على وجهي وقلت لمارك لن اتركها بمفردها واقفلت الخط وذهبت الى طاولتنا ووجدت كريستينا وهانا ولينا نظرت في الارجاء ولم اجد ماري فسئلت الفتيات اين ذهبت ماري لينا ; لقد ذهبت الى محل الازهار الخاص بها لكي تعمل جاكسون ; متى الم يكن لدينا درس اضافي كريستسنا; لقد تم الغاءها جاكسون ; لماذا لم تنادوني عندما ذهبت اخذت مفتاح سيارتي وانطلقت ركضآ الى الخارج ابحث عنها اتصلت بمارك واخبرته ان ماري وحدها الان فلتتبع موقعها ماري; كنت جالسه مع الفتيات عندما سمعنا عن الغاء الدرس فوقفت وقلت للفتيات اني سوف اذهب الى محل الازهار وودعتهن وقلت لهن فل توصلن وداعي الى جاكسون خرجت من الجامعه بدأت اسير الى محل الازهار الخاص بي لانه لايبعد كثيرعن الجامعه فسمعت هاتفي يرن عندما اخرجته وكنت على وشك الرد على مارك اصتدمت بشخص ووقعت على الارض فرفعت رائسي لكي ارى من الذي اصتدمت به فنظرت كان رجل في ال29من عمره فشكله يوحي على ذالك فمد يديه ليساعدني على الوقوف تمسكت بيديه واعتذرت منه وذهبت لكي التقط الاغراض التي اسقطتها من حقيبتي فجلس يساعدني في التقاط باقي الاغرض فاعتذرهو ايضآ فقلت له لا باس فوقفت لكي اذهب لاكنه مسك يدي احسست بالقشعريريه عندما مسك يدي كانت يديه بارده جدآ وسئلني اذ كان هناك محل يبيع الزهور بالقرب من هنا قلت له اني املك متجر لازهار بالقرب من هنا اذا كان يحب ان ياتي لكي ياخذ زهور من متجري فقال لي حسنا لا بائس فلنذهب انتبهت له كان ينظر الي احسست بل غرابه وعندما التفت لكي نذهب جائت ذكرى على عقلي فاحسست بالدوار لاكن استعد نفسي بسرعه فاحسست بالغرابه ان الذي رئيته هل هي ذكرى ام خيال اثنار سيرنا الى المتجر احسست بل غرابه من الصمت قطعت هاذا الصمت وقلت له اسمي ماري فقال اسمكي جميل فقلت شكرآ قلت له ما هو اسمك قال جاك قلت جاك انه يليق بك وصلنا الى المتجر فسئلته ما نوع الزهور الذي تحب ان تاخذه جاك لم يجبني عندما ادرت وجهي ادركت انه كان قريب جدآ مني فنظرت الى عينه كان ينظر الي بنظره اشتياق وندم وحزن قلت في نفسي لماذا ينظر الي هاكذا رن هاتفي نظرت للهاتف كان مارك نظرت لجاك قال اريد ورد احمر وابيض قلت له هل هي لحبيبتك نظر الي واجاب انها لفتاة احبها كثيرآ كنت ابحث عنها لمده طويله ووجدتها اخيرآ ماري; لابد من انك سعيد لانك وجدتها جاك; انا سعيد لاكن يجب ان تسامحني لاني ظلمتها واذيتها كثيرآ ماري ; اتمنى ان تسامحك فنظر اليها وعلى وجهه ابتسامه صغيره جاك; اتمنى ذالك شممت رائحه مصاص دماء اخر يجب ان اذهب نظرت اليها واعطتي الزهور وسئلتها كم المبلغ قالت ماري لابائس لا اريد النقود اعتبرها هديه مني لانك وجدتها ودعتها وخرجت من المتجر ووقفت بعيدآ اراقبها رائيت شخص لم اتوقع وجوده مارك اخي الذي قتلته........
******************************** اتمنى ان تعجبكم روايتي لانها اول روايه اكتبها لازلت افتقد للكثير اني مجرد مبتدئه اراكم الاسبوع المقبل
أنت تقرأ
-انتي لي -
Vampireانا احبها لاكن هي لا تتذكرني ماذا افعل ؟ انها تحب شخص اخر . لا اريدها ان تتذكرني . يحاولون اذيتها . كل هاذا بسببي. انها حبي الاول... لقد ظلمتها...