لن تأخذها مني

350 19 1
                                    

رأيت اخي مارك الذي قتلته ما الذي يفعله هنا انه بقرب ماري نظرت اليه خرجت ماري وحضنته وقبلته ما الذي حصل في غيابي ون جهة مارك اتصل جاكسون واخبرني ان ماري ذهبت إلى محل الازهار أسرعت في الخروج من الشركه قدت سيارتي ووصلت أحسست برائحه جاك بل قرب من هنا نظرت في الا رجاء لم أجده عندما ذهبت إلى ماري رئيتها تعمل في تنسيق الازهار وتبتسم اتمنى ان تبتسم إلى الأبد سوف احرص ان اجعلها سعيده وابعد جاك عنها انتبهت ماري ونظرت الي ابتسمت واسرعت الي فحضنتها وقبلتها انتهت ماري من العمل وعدتها ان أخذها إلى المطعم انزلتها في منزلها وقلت لها سوف اتي امر ساعه8 قبلتني ثم اودعتها ووضعت حراس عليها لاكنها لاتدري من جهة ماري اوصلني مارك إلى المنزل لدي عشاء معه اليله انا متحمسه جدا يجب أن اجهز نفسي ذهبت ماري استحمت وخرجت نظرت في المرئه لترى أثر حرق لا تعرف متى اصابت به مارك أخبرني لابد اني اصبت به عندما كنت صغيره يجب أن اعالجه انه ليس جميل سوف احرص عندما يصبح لي مال سوف اجري عمليه تجميل له تزينت واجهزت نفسي جيداً جلست انتظر مارك ان يأتي أحسست بل برود فنظرت في الرجاء ورئيت النافذه مفتوحه فذهبت لاغلقها رأيت خارجها رجل يقف وينظر الي لا أعرف من هو أحسست بل خوف اغلقتها بسرعا وذهبت نحو هاتفي لكي اتصل بمارك لاكن فات الأوان انقطعت الكهرباء واصبحت لا أرى اي شيء انا اخاف الظلام أصبحت ازعحف واتحسس الأرض لكي اصل للمكان الذي تركت هاتفي به أحسست بانفتاح النافذه مره اخرى فاسرعت في الزحف للوصول إلى هاتفي عندما رأيت هاتفي يرن وضوء أرى منه أسرعت وأخذته رأيت المتصل مارك عندما أسرعت في الجواب رأيت شخص أمامي على الرغم من الظلام لاكن عينه كانت حمراء فاجبت مارك بسرعه وقلت له ساعدني مارك أسرعت في الهرب على الرغم اني لا أرى شيء لاتعثر ويمسك بي سمعته يقول لا تهربي انا لن اوئذيكي لاكن سوف اخذك معي لان مكانك معي وليس مع مارك كان هاذا آخر شي اسمعه لانه اغمى عليه..

-انتي لي -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن