3.

7.9K 256 32
                                    

Enjoy...
———————————————————
عِقدت حاجَبي أُردِفت:بِ مَن هِذي؟
أجابتني روزِي سبقتُها شهِقة:لَيسا حقا لاَ تعلمين مِن هَذي؟
أُردفت جيسو أيضَا بِصُدمة:لَيسا أعتِقد بأُنكِ تُمازحينا ألان!
إبتسمُت إبتسامة ساخرة:لاَ أعلم، مَاذا هِل هَي وبالصُدفة مِن لواتِي...
قاطِعة حَديثي روزِي مُردفة بِ:لَيسا أَنها جَيني إبنَة السّيد كِيم يمُتلك والدها أكِبر شَركة لِ فن الغنائَي تُسمىk.j...
ألقيت نُظري نحو روزِي بِتمُلل:نَعم نَعم أخبرِني أَبي بلكَثير عِنها
عبّست روزِي:أود أنّ أَصبح مُتدربة لديهُم
تأملتُها جيسو:لِمَاذا تبدو جمِيلة جداً كِ اللعنة؟
نُظرت نحوها لأُجدها تحاوِل مُعرفة قِسمُها عِلى مَ أُعتقد...أمم حسناً قليلاً تبدو لطيفة نوعا ما..لَيسا مَ لِذي تقولينه؟
قاطع تُفكيري صُوت قهقهة التشيسو
نُظرت نحوهم لِ تُردف روزِي:اهه ل ل لَيسسسا أُنظر رِي تبدو مُضحكِة جداً
نُظرت نحو المُسماة بِ جَيني لِ أُجدها مُطأطأت الرأس و رُبما تبِكي والجميع مُحاوطها هُنالكِ مَن يُساعدها وهُنالكِ مَن يُضحك بِ صُمت أَردفت بِخفوت:مَ بِها؟
أجابتني جيسو بِ:ألم تريهَا!لَقد إنزلقت قَبل قليلاً
نُظرت نحوها قليلاً لِ تتُقدم خطواتي قُربها..
Jennie.pov
خطوت خَطوات مُتقدمة لِ أُجد بإن الجَميع ينُظر إلِي
هِل لأنِي جُميلة للَغاية أم...؟لاَ يهُم ألقِيت نُظرة حُول المدرِسة
واه كِلُمة كَبيرة قليلاً..وألان بِحق السماء كَيف سأجَِد قِسمي؟
بدأت خطواتي بِ التسارُع قليلاً ونُظري مرُكزاً ناحِية أسماء
الأقَسام لاَ أُهتم بِ مَا يُوجد بِ ألارض
أوه أنَا أُشعر بأننِي بِ ألارض ألان مَ لِذي حصل؟هَل مِن المُمكن بأننِي إنزلقت؟
هِل للتو واللعنة سقطتُ أرضاً؟جَيني!!!رائع مَ لِذي سُوف يقولونه إبنَة أُكبر الشركِات إنزلقت أمام الجمَيع؟كرامتُي تبخِرت مِعي هَل يُجب عِلي التجُهز للِ عقاب يَ تُرى؟تباً! أنَا مُتأكِدة بإن الطُلاب سُوف يقومون بِ تصويري ونُشره وجِعل المقالات بِ التحُدث عِن ألاُمر ويَصل ألامُر إلى والداي جيد!
مَ لِذي حُصل إلى الطالِبة المُجتهدة ألان؟تبا أنَا لاَ أُهتم
حسناً مَ لِذي يُجب عَليه فعُله ألان؟هِل يُجب أنّ أبكِي وأتظاهِر بِ البُِكاء؟أَم أقِف بِ ثُقة وأكُمِل سَيري؟حسناً فِقط سُوف أُذرف القليل مِن الدموع....وبِلفعل قُمت بِ ذَلكِ والقليل مِن الشهقات الصغيرة،قاطِعتني يَداً تمتدُ نحوي نُظرت للِ الفتاة القابِعة أمامي!
أُقسمت بإنها مِلاك،تُمتلكِ أُعين واسعتان،شفتان وردتين كَ الكرز،بشرة ناصِعة البياض،شُعر مُجعد أشقر اللون...قاطِع حَديثي ضجرُها:ياه!هِل سُوف تقفين أَم تواصلين بِ التأمُل بِي؟؟.
أنِزلت رأسي بإحراج عضضت شَفتي السُفلية أبعدت يدهِا بِقوة وهُمست بِ:""لاَ أحتاج إلى مُساعدتُكِ "" أستَقمت بِ ثقة،لاَ أُعلم مِن أَين أتتنِي الثقة بِ هَذا الموقف
نظرتُُ نحو أُعينها المُتسِعة ويُمكنني أرى الصدمة عِلى ملامح ووجهِا اللطيف أنَا أعِتذر لَطيفتي...حسناً أنَا أسميتُها بِ لطَيفتي ..ألتفت مُكمِلة سَيري لِ أُسمع صرخة ناحَيتي....؟

I'm still in love with you...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن