هلا وغلا حبايب ..
اكيد استغربتوا لان مصار هواي من كملت القصه السابقه ولازم ارتاح ..
بس صاحبة هذي القصه كانت منتضرتني من بداية كتابتي لساهر الفجر ..
ومن نطتني ملخص عن قصتها لفتت انتباهي وجذبتني.
وحسيت بيها هواي عبر وحكم لظاهرة منتشرة هالفترة للاسف ..
ماگدرت ارفضها رغم ايدي وجرحها ..
لكن طلبت منها تنتظر الى ان ارتاح فترة وايدي تشفى حتى مااقصر لاوياكم ولا وياها ..
وحتى انطي القصة حقها واكتبها واني بالي مرتاح ..القصة احداثها تتحدث عن طالبه كليه ..
من عائلة بأحدى مناطق بغداد ..
تتحمل اخطاء غيرها وتتعاقب عليهم من غير ذنب ..
وقعت فريسة المجتمع والاخوة والاهل ..
والكل يقف ضدها ويجبارها لدفع ثمن ذنب لم تقترفـه ..
فكيف ستكون حياتها ..
ومن سيدفع الثمن ؟؟
هذا مانعرفه من خلال احداث القصة ..اما عن ابطال والشخصيات للقصـة ..
فرح ..( بطلـة القصه) .. طالبة في كلية العلوم مرحلة ثانية .. البنت الوسطى للعائلة .. ملامحها عاديه . حنطاويه صاحبة عيون واسعه طولها 158 جسمها متناسق مع طولها .
شعرها بني طويل ..عذاب .. ضابط في القوات الخاصـة .. عمره 33 سنة .. ضخم البنيـة حنطاوي ذو شارب ولحية لكن اصلع الرأس او ذو شعر خفيف جدا ..
متزوج من اخت البطلـة وابن خالـتها..منار .. الاخت الكبرى لفرح .. زوجة عذاب وعمرها 25 سنة خريجة جامعه لكنها ربة بيت ..
مواصفاتها اجمل من فرح .. واطول قامـة ..بلال .. الاخ الكبير لفرح عمره 30 سنة .. موضف بالصحة ( معاون طبيب) ..
وحالته الاجتماعية .. متزوج من رنا ابنة عمه ..جلال .. اخ فرح الثاني اكبر من منار بعام واحد .. يعمل مع والده بمحل لتصليج الاجهزة الكهربايية وتنصيب السبالت والمكيفات وغيرها ..
وحالته الاجتماعية غير متزوج ..مروة .. اخت فرح الصغيرة عمرها 15 سنة ..
اما باقي الشخصيات ستتعرفون عليها اثناء السرد ..
تحياتي لكم ..
وابقوا في الانتضار ..
المُحِبة لكم دووومـاً(شمس) ..
أنت تقرأ
من سيدفع الثمـن ؟؟
أدب نسائيحرمتُ من مستقبلي وحياتي .. وأجبرت ع العيش كما يريدون لكي يسددو الثمن لذنب ليس ذنبي .. فمن سيدفع الثمن ؟؟ روايـة حقيقية (للكاتبـة شمس)