التخيل الأول لِـ سونغمين.
اِستمتعوا
علقوا بين الفقرات..
لأنها تفرحني كثيرا..🌟 أثبِت و جودك بالضغط على زر التصويت Vote🌟
;تحميني؟؟ من ماذا؟؟ لا وجود للفضائيين هنا!! ;
··············
" مرحى...*نظر نحو الزبائن حوله ثم انحنى و هو يعتذر * إذا نونا... اليوم هو يومنا الأول؟؟"
قال سونغمين و هو يعدّل نظارته الدائرية." أجل .." أجابت ييبين و هي تنظر إليهِ باِهتمام.
قرّب سونغمين يدهُ ليمسِك بيدها لكِنها سحبت خاصتها بعيدا لتردِف " ما الذي تحاول فعلهُ؟؟ إنه فقط يومنا الأول.! ثمّ لا تظن أنني سهلة. "
" آهه.. أعتذِر" قال و هو يبتسِم بسذاجة و هو يحُكّ مؤخرة رأسه.
" إذًا.. نونا.. من الآن فصاعِدًا سأحميكي.. سأكونُ سندَكِ.. أووه كلا.. أنا سأحميك من كل شيئ.. " اِبتسم لها بدفئ.
🌟Yebin's P.O.V🌟
الأمر بدأ فقط رهانًا مع الأصدقاء.
لكني لم أخمِّن مطلقا أن يكون جِدّيا..
هذا الفتى.. إنه يأخذ الأمور على محملِ الجد..🌟End Yebin's P.O.V🌟
" شكرا على التوصيلة." قالت يِيبين و هي واقفة أمام منزلها.
" لا تقلقي.. هيا اُدخلي فالجو باردٌ الآن!!"قال سونغمين و هو مدخِلٌ يديه في جيبيه.
" حسنا إذا.. سأتصِل بك لاحِقا" قالت و اِستدارت لتدخل." يِيبين-آآه " همس باِسمه بهدوءِِ لتستدير لهُ.
رفع يدهُ ناحيَة خدها.#يِيبين...
ما الذي سيفعله؟؟
هل و أخيرا سيحصل ذلك..
قبلتنا الأولى..
آآه.. سأغمِض عينيَّ فحسب." هل نِمتِ؟؟" قال سونغمين و هو يسحبُ يده بعيدًا.
" نونا.. لماذا أغمضتِ عينيْكِ؟؟" اِبتسم بهدوءِِ.
" هاه؟؟"
" قِرطَكِ.. يبدو أنه وقع منكِ" قال و هو يتفحصه في يده.. " خذيه"
قال و هو يمده إليّ.
" آه شـ-شكرا.." قالت باِبتسامة حمقاء.
" حسنا إذا.. سأذهبُ الآن..!" لوح لها و هو يَهُمّ بالذهاب.
" أووه .. "
#يِيبين..
سونغمين.. يبدو و كأنه لم يواعِد من قبل.. فهو حرِصٌ في أمرِ الملامسة الجسدية..
حرِصٌ جدا..#في الصباحِ..
[ص=صديقة]
قم تُ بسردِ ما حصل لصديقاتي.. فبدأنَ بالضحِك.
ص1: ياا.. في الحقيقة هذا لطيف جدا..
ص2: اِنتظِر .. بما أنك مندفِعة للحصول على قبلةِِ منه، لماذا لا تبادرين أنتِ بالخطوة الأولى.؟؟.. فكما تعلمين .. أننا تقبلين على سنة 2019.. فليس هنالِك أي خطأ لأيِ فتاة بتقبيلِ فتاها.
يِيبين: أنا فقط مُحرجة.. لأني أخبرته أنني فتاة صعبة المنال.. لا أريد أن أظهر و كأنني أعاني من إنفصامِِ.. آآه لا أعلم.!!!!
ص2: يااه*همست* لديّ فكرة.!
يِيبين: أيا كانت أسرعي.!!
ص2: لماذا لا تذهبا في رحلة.. أعني أنتما الإثنان فحسب.!! و تعلمين الباقي.. هيهي😳😳
أنت تقرأ
Stray Kids ·Short Stories·
Fanfictionقصص و تخيلاتِِ قصيرة لأعضاء فرقة ستراي بايبيييييجو 🎉🌟🌚 بانغ كريس تشان😳 كيم دجاج ووجين 🐓 لينو ررينو💃 تشانغبين بيني بيني😎 هيونجين مربي gَـامي 😏 هان السنجاب 🐹 فليكس أبو نِقاط بوجهه🐨 سونغمين day6 فان😄 آيان أكْيَت ماكني ف جاي واي بي🐱 ملاحظة:...