📣What should I do? 1\3📣

2.5K 92 55
                                    

قراءة ممتِعة للجميع😊😊😊

________________________________

"هايونقآآه،لنذهب للشرب هذه الليلة!!" اِقترحت صديقتها مونهي

"أمم من سيذهب؟! نحن فحسب!!؟"

·············

"آآه،تريث قليلا!!" تأوهت هايونغ متألمة.

"أخبرتُكِ سابِقا أنني لن أكون لطيفا!!" قال لينو وهو ينظر إليها بنظرة سخرية.

تستحق هذا! فمن الحمقاء التي قد تغلِب الفتيان في مصارعة الأيدي!!..

"حسنا حسنا.. مرة أخرى!! و هذه المرة سأفعلها بيدي اليسرى..!" قال لينو لينزِع ساعته من مِعصمِه.
"و لكن قبل هذا،عليكِ شربُ كأسَ السوجو!!" أكمل بنبرةِِ ساخرة،أما ملامِحه لم تتغير-سخرية.

🐸🐸 الصورة حلوة!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🐸🐸 الصورة حلوة!

لي مين هو ،مشاعِري اِتجاهَك كمسألة رياضية صعبةُ الحَل،لا أستطيع قرائتها أو فهمَها.

في غالِب الأحيان...يبدو الأمر بديهيًّا و واضِحا في أعيُنِ الجميع؛لكِن برغمِ معرِفتي لك في السنوات السبعَ الماضية إلا أنني و عندَ النظر في عينيك لا أستطيعُ تخمين ما الذي تفكِر به.

بالنسبة لي،علاقتنا أثمنُ من أي شيء. قيمة...أكثر من مجرد صديقين،لكِنها لم تصِل الى مرتبةِ الأحِباء.

الأمر مربِك و غامض..
فكيف سأتعامل معه؟!

"هيا!! اِشربي الكأس الأول!!" قال لينو مذَكِّرا إياها بالرهان.
فالجولة الأخيرة من مصارعة اليد رهانها هو الخاسر يشرب 3 أكوابِِ من السوجو.

"هاي!! كُن فارِسها الأسود و مرِّر الأمر هذه المرة!!" قال جيسونغ بنبرة مشفِقة على حالِ هايونغ.

"ما معنى [الفارِس] في الصداقة!!؟ هل هذا البار خاصٌ بخطفِ الفتيات!؟ " علقت مونهي و هي تحملِق في جيسونغ.

Stray Kids ·Short Stories·حيث تعيش القصص. اكتشف الآن