ملاحظة:
الصورة الي فوق ⬆⬆⬆ 💫💫··· تكملة ···
" هيا..أيتها الصغيرة!!!" قال و هو ينتظِرني أن أجلس أمامه.
جلست أمامه بتعابير عابسة و منزعِجة.
" لا تنادي بالصغيرة..فلست أكبر مني حتى بثلاثة أشهر كامِلة هوانغ هيونجين..!!"
" البارحة..مرت الذكرى الثانية على وفاة والدتي!!"
قال و هو يبعثر شعري لتجفيفه." ماذا؟؟!" همستُ لنفسي.
صمتْتُ لبرهة من الوقت." هـ هل أنت بِخير الآن؟؟!"
بالطبع هو كذلك أيتها الحمقاء... 😣😣لم يرد علي و لكنه قام بهز رأسه موافِقًا لكلامي باِبتسامة.
" توقف!" قلت و أنا أسحب مجفف الشعر من بين يده.
" حسنا.. ماذا سنفـ "
" أخبرتك أن تتوقف!!... توقف عن الاِبتسام و الضحك و التخفيف عن الآخرين بينما أنت على وشك الاِنفجار هوانغ هيونجين!!!!"
رميته بشرارة غضبِِ بعينيّ.
نظرات ثاقبة...
أنا حزينة و غاضِبة من نفسي!!!!
هيونجين كان ملجأ أسراري و كاتِمها وقت الحاجة لأكثر من سنة، و لكنني لم أعلم أن والِدته متوفية!!!!" آآهِِ منك!!!!" قلت بين أنفاسي المضطرِبة.
" مين جو يآآه ..أنا لم أخبِركِ بالأمرِ لتنفَـ"
" ألِهذا كنت تضحك بقوة على أتفهِ الأسباب البارِحة.؟؟؟ ألِهذا أتيتَ إلى منزلي البارِحة و ثمِلتَ؟؟؟ "
" كفى مين جو !!!"
صرخ بغضبِِ حتى برزت أورِدة رقبته...
بلعتُ ريقي بصعوبة.. مخييف!!أضافَ " أردتُ أنسى ، أردت أهرب من الواقِع المرير.. لذلِك لجأت إليكِ وقتها!!! ..اِرتحتِ الآن!!!!"
بعثر شعره و هو يزفر بقوة، تنفسَ بعمقِِ ثم أخذ يُحملِق في وجهي بِحدة." ثمّ... * تقدم إلي خطوة و توقف * لماذا أنتِ دائمة الغضب مني رغم يقيني أنني لستُ مخطئا بحقك؟؟؟؟؟!"
" بل أنت مخطئ بحقي.. و خطأك لا يُغتفِر...أبدا هيونجين!!!" صِحتُ لتتسِع حدقِيّتيه باِندهاش.
" أيششششش " همست بغضبِِ لأخرج الى شرفةِ المطبخ.
" تبا كيم مين جو!!! أنت فتاة خرقاء حمقاء مغفلة لا يوجد أي شيئ جيد بحياتِكِ إلا قمت بتخريبه.!! "
لعنتُ نفسي بسببِ مشاعِري الجياشة التي لا تنضبُ.
أنت تقرأ
Stray Kids ·Short Stories·
Fanfictionقصص و تخيلاتِِ قصيرة لأعضاء فرقة ستراي بايبيييييجو 🎉🌟🌚 بانغ كريس تشان😳 كيم دجاج ووجين 🐓 لينو ررينو💃 تشانغبين بيني بيني😎 هيونجين مربي gَـامي 😏 هان السنجاب 🐹 فليكس أبو نِقاط بوجهه🐨 سونغمين day6 فان😄 آيان أكْيَت ماكني ف جاي واي بي🐱 ملاحظة:...