💓I met 03 men in Blind date📛

5.5K 169 104
                                    

" فتيات.. ما رأيكم أن نقضِي الكريسماس معا هده السنة؟هاه.. ما رأيكِ يِيبين-آه؟ و أنتِ مينا؟"

" آسِفة .. سأقضِ الكريسماس مع صديقي.." قالت يِيبين.
" و أنا أيضا.." أضافت مينا.

" سارانغ.. ما رأيكِ أن أعرِفكِ على فتى؟؟" صاحت يِيبين.

" لا أريد!!" أجابت سارانغ بسرعة.

" مهلا.. و من أين تعرفينه؟؟" سألت مينا.
" في الحقيقة.. هو صديق يوقيوم أوبا.. *حبيبُها* أؤكِد لكِ هو وسيمٌ حقا!!" قالت و شددت نطقها على الكلِمة الأخيرة.

" أرِني صورته!!" تسائلت سارانغ عن شكلِه.

" في الحقيقة.. هو لا يضع أيا من صوره في الـLINE و الـ KAKAO TALK " عللت.

" أرأيتِ.. لا أظنه كذلِك" صاحت مينا.

" أعلم أن الأمر مشتبهُُ بِه.. لكن أؤكد لك مرة أخرى أنه وسيم كاللعنة.. فهو يشبِه المشاهير..." أنهت كلامها بِـ👍.

⬆⬇⬆⬇⬆⬇⬆⬇⬆⬇⬆⬇⬆

في الغدِ مساءً.

" حسنا... وافقت على لِقائه لمرة واحدة على الأكثر...
أجِد الأمر مكلِفا جدا.. فأنا أفضل قضاء الوقت رفقة صديقاتي و عائلتي.. " هذا ما فكرت به سارانغ و هي واقفة أمام المقهى الذي ستلتقي فيه بالفتى مرتديةً..

 " هذا ما فكرت به سارانغ و هي واقفة أمام المقهى الذي ستلتقي فيه بالفتى مرتديةً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" آآه.. لا أعلم ما الذي حصل و لكنني أتيت باكرًا.. ليس بدقائق.. بل بساعةِِ كاملة.." همست لنفسها و هي تتقدم الى المقهى.
هل أذهب إلى مقهى الإنترنت؟؟"
فكرت سارانغ.

" كلا..كلا...سأنتظره فحسب..!!" أجابت و هي تدفع الباب ليُقرَعَ جرسه.

وجدت شابًا وسيما يرتشف من كأس العصير أمامه...بعد مدة وقف.

هل هو حقا من سألتقي به..؟؟
هذه كانت أفكارها.. لم تضِف شيئا و أرادت أن تنحني له ظانةً أنه هو الشخص المزعوم.. لكن أثناء اِنحائها ؛ عانق فتاةً كانت واقفة ورائها.

آه اللعنة.!!! ما الذي سأفعله الآن!!!

رددتْ كلماتها في رأسِها لتقوم بأكثر شيئ غريبِِ يحدث داخِل مقهى..
قامت بحركةِِ بهلوانية [ شقلبة ].

Stray Kids ·Short Stories·حيث تعيش القصص. اكتشف الآن