10th Jul.

678 101 87
                                    


إستمتعوا بالقراءة حلوايّ 🌠،
يومًا لطيفًا لكُم ⛅

_______________

| وجهةُ نظر بيكهيون |

حظر التجوال كان قائمًا، سأتفادى أي خطأ يطرأ تحت أي حِجة، فقط عليّ إنهاء هذا سريعًا.

دخلتُ للمعمل الذي استوطنه السكون والظلام،
مكانًا بهذا الحجم إشعال أضواءه سيحدِث ضجة، لذا قررتُ الإعتماد على الضوء المُنبعث من كشاف هاتفي.


أخرجتُ الأنبوب الزُجاجي ذا الطول المتوسط
من جيب سُترتي، وضعتُ هاتفي بوضعيةٍ ثابتة فوق منضدةٍ ما لأتمكن من إرتداء قفازاتي الواقية، أنا في طريقي للتعامُل مع مواد مميتة ولا أريد إنهاء حياتي في بدايةُ الطريق.

" بيروكسيد الهيدروجين "
قرأتُ لأعرف أنني اسير نحو الرف الصحيح.

بيروكسيد الهيدروجين هو مادة قد يُعصَر عليها في عبوات مبيضات الشعر القديمة، والمُضحك في الأمر أنها تستخدم كَ وقودٍ للصواريخ كذلك،
حتى أنها تم إستخدماها في هجمات لندن وقضت على ما يُقارب الـ٢٠٠ شخص.

الديجوكسين، سيانيد الصوديوم و الإستركنين .

الزرنيخ والزئبق..

كلُ هذا لم يكُن من ضمن إهتماماتي، مُجرد مواد سامة.

والقتلُ الهيّن هو آخر ما أريد.

أقواهم قد يقتل خلال ١٢ ساعة على النحو البعيد.

وجهتُ كشاف هاتفي للأعلى حيثُ قرأتُ عبارةً تحتوي على ' راجع إلى حيوانات سامة '

سموم الحيوانات كَ سموم المواد الأخرى أي ستفتك بالإنسان خلال فترة وجيزة، الكُبرى وحدها تمتلكُ سُمًا قادر على إذهاب حياة اي شخص خلال عشرون دقيقة، حصلتُ أيضًا على الآتي، إنه سُم الحلزون الرُخامي ، والذي لا يوجد مصل مضاد لسُمه.

ومضت في رأسه فكرة عن المزج بينه وبين الإستركنين، منذُ أنه قادرًا على إلحاق الإذابة فور سكبه على أية بقعة ، لذا سأحصُل على النتيجة التي أُريد، قمتُ بتعديل قفاذاتي جيدًا لأفتح الأنبوب، قمتُ بحقن قدر ملي جرام من ثم أغلقت الأنبوب بإحكام لأقوم برجه ليستحال لونه للبُني الداكِن.

وضعتُه بداخل الحقيبة الجلدية صغيرة الحجم قبل أن أغلقها وأضعها بداخل جيب سُترتي.


___________



Ghost Next Door.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن