Hi everyone
واسفه على التاخير ❤~'❤
❤...... ❤
حملت نفسي لدخول الحمام بتعب فهذا الوقت الوحيد الذي استطيع ان اكون لوحدي، بوجود جونغكوك لا راحه لا رفض لا معارضه فقط الصراخ و الالم .
روتين حياتي غريب عن الباقي فانا اتالم و اموت في كل ليله، هل هذا يعني 'الندم؟ '
هل ندمت على حبي لجونغكوك هل انا اتارجع عن زواجي وعن حبي وعن عشقي وكل شي؟ لا اعلم انا فقط لا اعلم.
انا احبه و اموت من اجله لكن حبي ليس هكذا، اريد حياة سليمه بلا مشاكل او ممارسه يوميه او حتى الغضب.
'سوف اكمل حياتي كالجحيم، لا يهم ماقدر عذابي او المي مع جونغكوك فقط سوف ابقا معه'
لبست ثيابي وخرجت الي الخارج، لحسن الحظ كان الطعام جاهزه ،تناولته بسرعة وعدت الي غرفتي، من اجل الراحه ف جونغكوك سوف ياتي الان.
لا يجب ان يعود ولا يجدني مستيقظه حتى لا يغضب.
في الحقيقة اشعر بالكثير من الملل.
ودقائق حتى انتشل هاتفي وابدا في مشاهدة بعض الدراما حتى يمر الوقت.
.
.
.
[12: 57]لقد تاخر جونغكوك كثير!! هو لا يتاخر ابدآ في العادة!! هل هو مريض؟ هل حدث له مكروه!! ماذا يحصل معه بحق الجحيم!!!
جلست بتوتر انظر الي اقدامي، لا اشعر بالراحة ابدآ يا الهي!!
انا من كنت قبل قليله اشكي منه وها انا الان قلقه جدا. مرت ساعة كاملة على موعد وصوله
فمن يعرف جونغكوك سيعرف شخصيته ومتى يعود او يرحل او يبقى جونغكوك لا يتاخر ابدآ.
قررت ان انظف المنزل حتى يعود، وامرت الخدم بالرحيل.
.
.
.
[3: 17]هذا ليس جيدة ابدآ، حملت حقيبتي و ارتديت معطفي، اعرف عواقب فعلتي هذا، لكن انا لم اظل صامتة و زوجي لم يعد حتى الان.
اتصلت بسيارة اجره قبل خروجي من المنزل،
و دقائق حتى وصلت الي الشركة.
لبست كماماتي حتى لا يتعرف علي احد فلا اريد اثارت الضجة ابدآ. نظرت الي ملابسي فكانت ملابس منزليه قديمة، لم يكون لدي الوقت حتى ابدل ملابسي.
ضغط على تلك ازرار المصعد، حتى اصل الي الباطق الثاني،. وجدت تلك السكرتيرة،
لقد اثارت غضبي عندما رايتها هل هذي شركة ام نادي للعاهرين، لماذا ترتدي ملابس قصيرة؟! هل هذه تسمى ثياب من الاساس؟
لا اهتم لهذا فقط اريد جونغكوك الان!!!
'مرحبا، هل السيد جونغكوك في الداخل؟ '
تحدثت اليها وهي كانت تفتح ازرار قميصها من الاعلى وترفع تنورتها، كم هي مقرفه بهذا التعبير التي على وجهها.نظرت الي بسخرية وقالت: ' عفوا, لكن السيد جونغكوك لا يستقبل الصغار المتشردين امثالك'واسمع تلك الضحكة منها،
ولماذا اسالها عن مكان زوجي؟ ركضت بسرعة نحو الباب، لم اطرقه حتى، فقط دخلت بسرعة وانا اصرخ ' جونغكوك'
تحولت جميع الانظار نحوي، يال سوء حظي، اتمنى الموت الان، ياا الهي كم هذا محرج.
كان جونغكوك في اجتماع مع بعض الشركات الكبيره، اظ بان الامر انتهاء بلنسبه لي.
نظرات جونغكوك كانت حارقه لقد احسست بذاك الحريق يحرق قلبي. انحناء جونغكوك لهم وانا فعلت المثل.
امسكني جونغكوك من يدي وادخلني في غرفة صغيرة في مكتبه،
'اقسم لك جونغكوك لم اكن اعرف انك مشغول، لقد كنت قلقه، خفت ان يحدث لك مكروه، ان تمرض او ان ترحل ولا اجدك معي، لا تغضب مني جونغكوك لم افعلها مجددا' تحدثت وانا ابكي كانت تعابير القلق واضحه جدا، انا نادمه، هل الندم محور حياتي؟
'خرجتي من المنزل دون اذني!! واتيتي الي الشركة لوحدك ومن دون مرافقة!! وايضا ركبتي سيارة اجره لوحدك؟؟؟؟ امل ان اكون مخطئ '
ادخلت يدي في جيبي. هل اصحبت لا تخاف مني؟'جونغكوك انا اسفه ارجوك'
توسلت مجددا و دموعي لا تتوقف عن النزول.اقترب جونغكوك مني و تحدث، 'هل كنتي قلقه لهذي الدرجه لتخرجي من دون اذني؟. لا تخافي لقد سامحتك لكن عقابك لاحقا في المنزل.
ويغمز في نهاية حديثه'ليس وكاني لا اعاقب كل يوم'
خرج جونغكوك حتى يكمل الاجتماع، وانا كالعادة نايمة حتى ينتهي ونعود الي المنزل بعدها.
انتهى
اعرف انو البارت سخيف و مليان اخطاء رح عوضها في البارت القادم 🍁
البارت القادم,🔞🔞
أنت تقرأ
الحب الاستحواذي.
Teen Fictionالرواية لا تناسب جميع الاعمار بسبب الاحتواء لبعض الالفاظ الدنيئة و قليلة للدب بشكل عام. ~∆