Part:3

1K 63 8
                                    

البارت اليوم أطول من السابق أتمنى يعجبكم وأعتذر على الأخطاء لإملائية وعدم الترتيب في القصة .

الثلاثاء:عدت من جديد اليوم لدي محاضرات في الجامعة لكنني تغيبت عن بعضها لا أدرس لسبب فقط لا أريد الجلوس هناك قصدت لمقهى ليكون ملاذ الوحيد فما زال امامي4ساعات حتى ينتهي لدوام وأعود لمنزلي هل سبق وأخبرتكم أنني أدرس اللغة الانكليزي ليست رغبتي لكن هذا ما اهلني معدلي لدراسته انا أنظر لؤلئك الشبان ولفتيات منذ نصف ساعة منهم من يدرس ولأخر يضحك ولأخر يدعب حبيبته ومنهم من يجتمعون وسط دوائر يتحاورون أنا أجلس وحدي هنا أكتفي بلصمت كالعادة ولا شيء أخر سوى الصمت أحرك أصابعي بطريقة مبعثرة مكونة تارةً دوائر وتارةً خطوطاً عشوائي وبعد مرور نصف ساعة مرت تلك المجموعة التي أمقتها من لفتيات اجل متنمرات الجامعة خاصةً هن فتيات من لطبقة لراقية لكن بدون أخلاق أو ادب بسخرون من لجميع يستلذون بألام لأخرين ومن غيري سيزعجون الفتاة البكماء كما يسمونني لقلة لكلام نهضت لأحضر بعض القهوة وإذ بإحداهن بدأت مضايقتها لي تجنبتها وحاولت لسير لأرتطم بها بغير عدم وتسكب لقهوة عليه وبلتأكيد تعرفون ماذا حدث تلقيت الضرب والركل منهم وبعدها تركوني ورحلو أنا لم أتألم ولم أشعر بشيء دموعي لم تنهمر فقط أهذت أغراضي ومشيت مبتعدة نحو محطة القطار جلست هناك لتأتي احدى تلك الفتيات وتعتذر مني لم أرفع رأسي ولم أنظر لها بقيت صامتة وبعد رحيلها بمدة ظهر طيف ذلك الشخص جلس بجانبي ومد يده لي ليعطيني كوب قهوة رفعت رأسي لأنظر بوجهه لترتسم على محياه تلك لابتسامة قائلاً شوقا اعتني بنفسك إنتفض ورحل بعدها لم أبدي أي تعبير فقط الشرود والشرود وماذا غيره هو الوحيد الذي يتملكني غرفتي لقد وصلت اشتقت لك جلست على سريري ومجدداً ذلك لسقف أنظر إليه محاولة نسيان ماحدث صورة ذلك لشخص الحدث الذي جرى ليوم لم يفارق ذاكرتي تمنيت لو أن أحدهم يرمني من اعلى جسر أو ان أفقد ذاكرتي أحاول النوم والنوم والنوم ودون فائدة تلك لحبوب التي لا تستوطن جسدي لم اعد أنام بدونها تناولت بعضها لأنام لوقت طويل هل يعقل أن هناك مفر من ذلك لألام ولعذاب الذي اعيشه من سنوات هل هناك هناك تلك الكلمة التي نسيت لفظها أظنها كانت تدعى أمل لا اعلم أنا فقط لا أعلم أفكاري مبعثرة في كل مكان وكأنها شجرة تفرعت جذورها لتتشابك ببعضها لتشكل عقد لا نهاية لها وأيضاً رائع ياللي لسخرية لقد قال لي اسمه ونسيته حتى أنني نسيت أسمي أصبحت أنسى كثيراً سأتوقف عن تسطير تلك لأفكار عهذه الورقة.
كون أملي.....

........ استمتعو

قطعة سكر حبة قهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن