part:9 النهاية

684 72 64
                                    

انها النهاية أتمنى تكونو استمتعتوا وأعجبتكم الرواية وأتمنى تعطوني أرأكم وظنونكم ولأشياء لأعجبتكم ويلي ما أعبتكم وشكرا لكم لإعطائي من وقتكم ....

..............
شوقا:سبق وأخبرتكم لم يكن بوسعي تركها ولم ولن أفعل لن أتركها مهما حدث بعد لقائنا بلمقهى أصبحنا نلتقي كثيراً وأصبحت أكثر اهتماماً أدرسها بكل تفاصيلها وأحاول جاهداً أن أجعلها تبتسم أن أبقيها بخير أعلم أنها قد تمل مني أو تطردني احياناً لكن لن أستسلم بسهولة سأبقى بجانبها.
نايون:هذا الفتى الغريب لا يتركني مهما حدث لقد مضى شهر وها نحن شبه نتواعد أنا أشعر بها تلك التغيرات الجذرية التي حدثت لي وكأنني أولد من جديد،أشعر بلسعادة تنمو بداخلي يوماً بعد يوم،أصبحت أستيقظ باكراً نذهب للجري وتناول لإفطار خارجاً مستوي لدراسي بدأ يعلُ من جديد،ذلك السواد،بداخلي بدأ يتلاشى لقد علمني كيف أبتسم وكيف أعيش علمني أن أبقى بخير ولا أسمح لأي شيء أن يؤثر في أن يعيدني لتلك الحالة علمني كيف أنقذ نفسي بنفسي وكيف أحب كيف أشعر وأحتضن كان لحياة بلنسبة لي علمني أن لا أجعل أحد هو سر سعادتي ففي النهاية الجميع سيرحل وسأبقى وحدي كما هو فعل لقد أصيب شوقا بمرضٍ وحالته أصبحت تسوء يوماً بعد يوم إلى أن توفي في إحدى لأيام. مازلت أذكر توصياته وكلامه ومازلت أحفظه وأطبقه استمررت بلاعتناء بنفسي والحفاظ على روحي بخير وها أنا أجلس كل فترة بجانب قبره أتكلم وأتكلم لساعات أروي له جميع ما يحدث معي من مواقف مضحكة ومحزنة ها أنا أجلس بجانبك أبكي بصمت لاشتياقي الشديد لك لكن لا بأس هم لا يعلمون بأن طيفك لا يفارقني أن أراك بكل مكان قد تكون التراب اتحضنت جسدك لكن روحك مازالت معي أنت تعيش بداخلي أحبك للأبد يا قطعة السكر.
حتى نايون لم يطل الوقت حتى لحقت بشوقا هي حاولت جاهدة الحفاظ على نفسها لكنها بعد عدة أشهر تعرضت لحادثة سير لم تنجو منها لقد تم دفنها بجانب شوقا وهذا كان بناءً على طلبها،مازلنا حتى لأن نخلد ذكرى شوقا ونايون مازلنا نفتقدهم الأن تتسائلون إن كانت نايون وشوقا متوفيان من يروي لكم أعرفكم بنفسي روزي صديقة نايون الوحيدة انظرو حولكم يا أصدقاء فقد تكون مراقبين من قبل أحبتكم ولا تنسو
لكل حبة قهوة قطعة سكر.
وداعاً
.......    ........... ....... ......

أشوفكم على خير بكتاب يدعى أسف
😊

قطعة سكر حبة قهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن