عريس الموت (الجزء الأول)

160 3 0
                                    

لقد بدأت قصتي عندما كنت أجلس مع أصدقائي كنا نتحدث في موضوع غريب، حنان: بنات هل سمعتم عن أسطورة(عريس الموت)
رقية: عريس الموت؟!
حنان: نعم أنها أسطورة تتداولها القرية عبر ملاين السنين كيف لم تسمعوا عنها؟
سحر: وما هي هذه الأسطورة؟
حنان: من زمان بعيد كان هناك شاب يدعي (هيثم) كان هذا الشاب لم يعطية الله ولو جزء من الجمال كانت كل فتيات القرية تسخر منه وترفض الزواج به عندما يتقدم لأي فتاة لخطبتها وفي يوم من الأيام أحب هذا الشاب فتاه من القرية لقد كانت رائعة الجمال كان كل شباب القرية يتمنون الزواج بها لقد أحبها بصدق أحبها من كل قلبة لدرجة أنه كان مستعد لفعل أي شيء يرضيها مهما كان طلبها وفي يوم من الأيام قرر هذا الشاب الأعتراف بحبة لها مهما كلفة الأمر وبالفعل ذهب إليها وأعترف لها بحبة ولكنها ذهبت من أمامة دون نطقها بكلمة واحدة وبعد أجتماعها مع فتيات القرية قالت لهم ما حدث لقد كانت الفتيات تسخر منه وبعد هذا تأمرت الفتيات علية أشر مؤامرة وهي كسر قلبة وفي اليوم الثاني ذهبت الفتاة وصارحتة بحبها ومرت الأيام والشهور وكل يوم يشتري لها من أثمن الهدايا والحلي لقد تعلق بها كثيرآ لدرجة أنه قال لها والعياذ بالله(لو كان السجود لغير الله حرام لسجدت لكي) لقد كان مجنون بها وفي يوم من الأيام تعلقت هذه الفتاه بشاب أخر كان من أغني أغنياء القرية وقبل خطبتها بيوم واحد، ذهب هذا الشاب وأشتري لها خاتم من الألماس ليفاجأها بزواج به ثم ذهب إليها وبعد تقديم الخاتم لها.

عريس الموت.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن