~ PART 6 ~

801 55 10
                                    


.... :"مابك لما الصراخ ؟"
-قال بغضب-

بومي :"إسمع جيمين مافعلته بصديقتنا لم يكن لاإقا ابدا!,وقد جعلتها تبتعد عنا حتى تلعب بها ايها الوغد الحقير! هي كانت في حالة يرثى لها بسببك و بسبب تصرفاتك اللعينة هذه...إبتعد عنا وإلا سأجعلك تتذوق مدا حلاوة لكمتي على خدك!.."

-قالت وهي تصرخ وتعانق هايونغ بشدة-

جيمين :"انتن حقا لم تتغيرن!..كما انني اتيت لاعتذر"
-قال بإستهزاء-

جيني :"ربما خدعتنا في المرة السابقة لكن الان لا..حتى ان هايونغ تملك حبيبا ممتازا وهي تقضي وقتا رائعا معه..لذا هي لا تحتاج لاعتذارك! "

-قالت بصراخ و هي تحمل هايونغ وتذهب-

"تملك حبيبا؟!ماذا تقصد!"

بومي :"هل جننتي؟"

جيني :"لما؟منذ الصباج وانت تسألينني نفس السأل"

بومي :"لكن لما تكذبين منذ متى هايونغ تملك حبيبا؟"

جيني :"دعينا من هذا ليس الوقت المناسب! "

بومي :"هيا يافتاة تكلمي! "

جيني :"ماذا!أريده ان يبتعد عن لعنة صديقتي لا اريدها ان تتأذى بعد مافعله بها!.. الا تتذكرين جعلها تقع بحبه و ابعدها عنا و عن عائلتها التي كرهتها وفقدتها وجعلتها تتفكك بسببه هو فقط وغد لا اكثر..إنها صديقتي, انا احبها, انا احبها حقا بومي انها صديقة مميزة بالنسبة لي دائما ما تساندني و تبقى بجانبي..,اتذكرين حين توفيت امي كانت هي الوحيدة المتبقية عندي.."
-قالت وهي تبكي بحرقة-

"احتظنتها هايونغ و بومي بشدة لانها اثرت عليهم بكلامها"

"توجهت الفتيات الى منزل جيني حتى يخففا عنها...,قامت هايونغ بإعداد حساء ساخن لها لان حرارة جسمها إرتفعت فعلا..,قررتا المبيت عندها..وفي تلك الليلة:,,"

*في تلك الليلة بعد استيقاظ جيني*

جيني :"صباح الخير!"

هايونغ :"اوه جيني اوني هل استيقضتي!"

جيني :"وهل ترينني نائمة الان؟"

هايونغ :"اظن انك لم تنامي جيدا و مزاجك ليس بجيد ! افضل لك ان تعودي للنوم"

جيني :"لا شكرا لم اطلب خياركي"

-قالت ببرودة تامة وهي ذاهبة للمطبخ-

هايونغ :"ياه يا فتاة مابك انت لم تعامليني هكذا في حياتك!"

جيني :"هايونغ عزيزتي انا لست في مزاج للمزاح"

هايونغ :"ماذا!هل ابد لك انني امزح؟مالذي فعلته حتى تتصرفي معي ببرودة و تتجاهليني ؟"

"عادت جيني الى غرفتها متجاهلتا هايونغ بعد ان اخذت شراب قهوة ساخن وبعض الخبز المحمص"

It's My Life | JENNIEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن