البارت 1

821 52 2
                                    

كان في مدينة بوسان فتاة صغيرة تدعى جيني كانت تعيش عند عائلة و تعمل خادمة عندهم بسبب دين والدها و كان شغفها الأكبر هو الرقص و الغناء.

نستطيع القول أنه لولا كونها خادمة لكانت الآن راقصة محترفة و واحدة من الأيدول.  و لحسن حظها بقي لها فقط أسبوعان و تنتهي من عملها هذا.

و قد قررت أن عند خروجها ستذهب لسيول لتحقيق حلمها بالشهرة و الرقص درن توقف لذا كثففت تدريبها و عملت بأعمال عديدة لتوفير مال سفرها و سكنها.

انتهى الأسبوعان و ما أن خرجت من المنزل أو ما اعتبرته سجن أحلامها حتى ركبت القطار المتوجه نحو سيول .

وصلت إلى وجهتها و ركبت سيارت أجرة لتتجه لمكان إقامة مسابقة رقص شهيرة قررت جعلها خطوتها الأولى نحو مصيرها فهنا سيتم تقييمها لتعرف إن كان رقصها جيدا أو لا  .

و ليكن بمعلومكم أنها ليست مجرد مسابقة عادية فهي مسابقة يكون حكامها من كبار راقصي كوريا و جمهورها روؤساء أكبر شركات الترفيه.  تحتوي المسابقة على ثلاث جولات و في نفس اليوم أي لا مجال لمزيد من التدريب أو التفكير بالرقصات.

صعدت جيني أخيرا على المسرح لتقدم أول رقصة لها و بعد أن عرفت عن نفسها و انحنت للجمهور بدأت الموسيقى و بدأ جسدها بالتحرك معها بسلاسة و اندماج.


(الراقصة الأولى)

و بعد قرار الحكام انتقلت للمرحلة التالية و التي سيكون للجمهور رأي بالتصويت كذلك.

و بعد انتهاء جميع المتسابقين من المرحلة الأولى بدأت المرحلة الثانية و صعدت جيني على المسرح ثانية و كالعادة أذهلتهم برقصها.

( الراقصة الأولى)

و تم ترقيتها للمرحلة التالية و بعد انتهاء المرحلة بدأت المرحلة الأخيرة و بدأت جيني رقصتها الأخيرة

و بعد انتهاء جميع المتسابقين من الرقص تم إعلان الفائز.

الحكام : و الفائز اليوم في مسابقتنا الشهريةرهو أو هي جيني مبارك لك.

جيني فرحت بذلك حقا و صارت سعيدة لأن الخطوة الأولى نحو حلمها اكتملت.

في حبن بين الجماهير كان هنالك شخص قد أعجب بآداءها البارع و لياقتها و طبعا لن يترك هذه الموهبة تضيع من بين يديه لذا تحرك فورا و اتجه إلى الكواليس ليقابلها.

الشخص : مرحبا أنا كيم نامجون رئيس شركة kn للترفيه و أرغب منك أن تصيري متدربة بشركتنا .

جيني كانت مذهولة حقا فمهما تصورت لم تتوقع أن حلمها سيتحقق بهذه السهولة و الأكثر من ذلك مع شركة kn  للترفيه أكبر شركة بكوريا  .

جيني بكل ثقة : موافقة.

نامجون : إذا مرحبا بك يا آنسة جيني في شركتنا و أرجو أن ترافقيني لتوقعي العقد.

جيني : طبعا.

و من ثم رافقته إلى الشركة و وقعت عقدا معه و أتمت الإجراءات اللازمة لتصير متدربة هناك .

و بعد مرور شهرين من التدريب الجاد و العمل كراقصة خلفية للأيدول كبداية لها قامت أخيرا بتقديم عرضها الأول على المسرح.

*********

حدثت ببارت لأن اليوم لن أذهب للمدرسة.

رأيكم ببداية الرواية ؟

الشخصيات ؟

توقعاتكم لبقية الأحداث ؟

10 فوت + 5 كومنت = بارت جديد

اصرار راقصة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن