البارت 4

486 47 1
                                    

فلتستمتعوا

وقفت جيني متفاجئة مما سمعته و مصدومة لكنها كانت تكن له نفس المشاعر.

جيني : أنا... أنا كذلك أحبك جدا جيهوب و أنا أقبل عرضك هذا. أنا أقبل بك زوجا لي.

جيهوب : حسنا فلتحددي موعدا لآتي لطلب يدك من والديك.

جيني : أنا لا أملك والدين لقد عشت في منزل عائلة تديين منها أبي قبل وفاته و جئت إلى سيول بعد اتمامه بالعمل خادمة في منزلهم.

جيهوب : آسف.  لا بأس.  أنا أيضا ليس لدي والدين لذلك أنا أتفهمك.

وبعد شهر تزوجا و قاما باشتراء منزل جديد لهما و انتقلا للعيش فيه.

نشر خبر زفافهما في مجلة لحياة المشاهير و قد قامت هذه المجلة بمقابلة معهما بعد معرفتها بشفاء جيني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نشر خبر زفافهما في مجلة لحياة المشاهير و قد قامت هذه المجلة بمقابلة معهما بعد معرفتها بشفاء جيني.

و قد صدف أن رآى نامجون و قد ذهل و صعق بهذا الخبر فقد رآها واقفة على رجليها. لم يقدر على تصديق الخبر و قرر التغاضي عنه.

نامجون في نفسه : حتى و إن عادت للسير و الحركة هذا لا يعني أنها ستعود للرقص مجددا.  أجل.  يجب على الراقصة الحالية لشركتي أن تبقى الأولى.

كانت جيني تتجول في مركز تجاري مع جيهوب حيث قامت باقتناء مجلات عديدة للرقص فهي تخطط للعودة للساحة من جديد.

و عند العودة للمنزل كانت تتفحص المجلات في غرفة الجلوس حيث صدمت بالخبر الذي قرأته " لقد تصدرت مبيعات ألبوم كيرا مبيعات هذا الشهر هل يعود ذلك لمهارتها أم لكونها زوجة كيم نامجون ؟ "

نظر جيهوب لها و وجهها المصدوم فنظر إلى عنوان المقال الذي تقرأه و عندما لمح الصورة المصاحبة له تذكر وجهه الذي رآه في المستشفى سابقا عند قدومها.

جيهوب : مابك ؟ هل هناك ما يربطك بمن في الصورة ؟

جيني : الشاب هو مديري و حبيبي السابق و الفتاة هي سبب حالتي الآن فهي مدبرة الحادث.

جيهوب : ماذا!  لكن متى انفصلتما و لماذا دبرت لك حادثا ؟

جيني : لا أعلم متى انفصلنا فلم اره من يوم الحادث فهو لم يعد للمستشفى بعد ذهابه و هي كانت الأكثر ترشيحا لفرصة الظهور وكان الألبوم سيكون لها لكن بسبب مهارتي و تدربي المتواصل تم ترشيحي و قمت انا بالعرض لذا فقد كانت حاقدة علي.

جيهوب : و هل هذا يعد سببا لقيامها بهذا سأذهب لأقتلها كيف تجرأ!  و لكن كيف علمتي بهذا ؟

جيني : لقد أتت للمشفى بعد علمها بما حصل و أخبرتني بنفسها بذلك لكن لا تقلق هوبي لدي طريقة سأجعلها تندم على كل ما فعلته بي و نامجون سيخسر بسببها و يندم على استغلاله لي. سأصبح الرقم واحد في العالم و سأنتسب لشركة منافسة لها في الشهرة و أجعل منها الأفضل بعودتي معها فبفضل الشهرة التي حظيت بها سابقا بفضله سأجعل السحر ينقلب على الساحر و ستتدمر شركته بفضل طمعه.

جيهوب : حسنا عزيزتي أنا أثق بك و بقدرتك. سأصير المعجب الأول و الأكبر و أشجعك كثيرا. فلتبذلي جهدك.

جيني : أجل يا عزيزي أنت أيضاً فلتبذل جهدك لتصير أفضل طبيب.

جيهوب : فايتينغ لكلينا.

جيني : فايتينغ.

و مرت الأشهر واحدا تلو الآخر و جيني تكثف جهدها و تتمرن أكثر و أكثر لتحقيق هدفها و مهاراتها تتحسن و تصير أكثر خفة و سرعة. 

و أما جيهوب فهو أصبح مشهورا بكونه أصغر طبيب جراح ممتاز في مجاله كما أنه يسافر كثيرا لتعلم مهارات جديدة.

و جاء أخيرا اليوم الموعود " يوم منافسة الرقص " نقطة بدايتها الأولى سابقا ستكون نقطة عودتها من نفس المكان و بنفس الإصرار و أكثر لأجل تحقيق حلمها .

دخلت جيني المسابقة متخفية بقبعة و كمامة لكي لا يتعرف عليها أحد و لتكون المفاجأة في النهاية أكبر.

أكملت كعادتها المراحل الأولى بنجاح و احتراف و في المرحلة الأخيرة رقصة على أغنيتها solo.
و قامت في وسط عرضها بنزع كمامتها و قبعتها لتعلن بذلك عودتها من جديد لعالم الشهرة.

و من ثم بالطبع فازت بالجائزة الأولى و من بعد  ذلك العرض المفاجئ احتفلت مع زوجها جيهوب في المنزل و قد أعد لها عشاءا فاخرا.

و من ثم سهرا معا في أجواء رومانسية و سعيدة ثم ذهبا للنوم إستعدادا للغد.

في الصباح

استيقظت جيني باكرا و أعدت فطور الصباح ثم أيقظت زوجها ليستعد للذهاب للعمل . أعطته قبلة الصباح و ذهبت لتجهيز ملابسه بينما توجه هو للحمام. بعدها تناولا الغذاء معا و لم يخلو من تشجيع هوب لجيني. و بعدها خرجا معا من المنزل و قام بإيقافها أمام شركة SMtown و ذهب لعمله.

تتساءلون عن سبب ذهابها ؟ حسنا بعد العرض الذي قدمته و إعاانها لعودتها تلقت فورا عرضا من الشركة لتكون عضوة من فرقة فتيات سيتم ترسيمهن عما قريب.

هذه الفرقة مكونة من أربع أعضاء و تدعى blackpink و طبعا لن ترفض جيني هذه الفرصة لذا هي الآن اماممكتب الرئيس تنتظر الإذن للدخول و توقيع العقد.

********

أعتذر عن التأخير جميعا أرجو أن تكونوا قد استمتعتم و سيكون البارت القادم هو البارت الأخير.

أحبكم أرانبي جدا جدا جدا.

🐰 💕 😘

اصرار راقصة ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن