ثم اخرجت الاعين من الحقيبة ثم جمعت الصخور و كان معي صمغ لذلك الصقت الاعين على الصخور ثم وقفت ووضعت الصخور داخل الحقيبة ثم بدأت امشي ماذا لو كان طريق العودة قريب ..... فجأة ثقبت الحقيبة بسبب غصن لم تنتبه ديانا.
💚هاري💚
لم يقبل اي احد ان يدخل الغابة الانها مليئة بالحيوانات المفترسة لذلك تشجعت و دخلت بقيت اتعمق الى ان لفت انتباهي صخور على الارض لها اعين و تشكل طريق الى الداخل .
هاري: اكيد ديانا فعلت هذا .💜ديانا💜
فقط كل ما اريده هو ان اعرف اين انا ، شعرت ان حقيبتي بدأ وزنها يخف امسكتها تبدوا و كأنها فارغة فتحتها و كانت فارغة حقا 😱😱.
هاري: دياااناااا .
-سمعت صوت احدهم-
ديانا: انا هنا انقذوني .
هاري: يصرخ ها انا اتي .
ذهبت اليها كانت واقفة وكان خلفها افعى اااا 😱😨.
هاري: بصوت خائف ديانا لا تتحركي.
ديانا: لماذا ( فجأة بدأ شيء يصعد على رقبتي كان ثقيلا و ملمسه كلزيت نظرت اليه و يا ليتني لم انظر( كانت افعى ) .
هاري: لا تتحركي ديانا .
ديانا: اتنفس بصعوبة ، بصوت مرتجف هاري انا خائفة ارجوك انقذني .
هاري: لا تصدري اي صوت اشششش .
ديانا: اغمضت عيناي .
هاري: (بدأت اصرخ كي تتجه الافعى نحو صوتي لان الافاعي لا ترى ) اااااااااااا .💜ديانا💜
بدأت تتجه نحو الصوت و لاكن فجأة احسست بقرصة مؤلمة و بعدها لم اعد اعي على شيء .
هاري: فور ان وقعت ديانا امسكت بالعصى بدأت اضرب على الافعى حتى ابتعدت ركضت خائفا على ديانا امسكتها بدأت امتص السم من كتفها لاكن لا جدوى حملتها ثم اتجهت نحو مسار الصخور حتى وصلت .ساندرا: ما هذا هل هذا هاري يحمل ديانا( توسعت عيناي اتجهنا نحوه).
جون : ماذا حدث؟ 😨😨.
هاري: لسعها افعى .
الجميع : ماذا .
هاري: سيارة اسعف سيارة اسعاف ،بخوف .
اتت السيارة ثم اخذت ديانا لحقناها م وصلنا الى امام غرفتها .
هاري( الدموع بدأت تتجمع بعيناي) : هل هي بخير 😢.
الطبيب: الحمد الله لو انكم تأخرتم دقائق لكانت الان بأمان الله .
هاري:(اخذت نفس طويلا ) هل يمكنني ان اراها .
الطبيب: اكيد تفضل .
دخلت الى الغرفة ثم جلست بجانبها امسكت يدها ثم نظرت لها و هي نائمة .
هاري( بينما تتساقط الدموع من نفسها بغزارة ) ص صحيح..... انكي تكرهينني و لاكن انا لا اكرهكي انا لست قاسي القلب كما تظنين ( اشتدت الدموع) ك كلما تذكر ذلك الموقف اشعر بالخوف ...... انا اسف لاني وجهتها عليكي....يا ليتها لسعتني بدلا عنكي .
ديانا: ...........يتبع .........
أنت تقرأ
بداية الحب هي الكراهية
Roman pour Adolescentsالقصة تتكلم عن فتى مشهور يلتقي بفتاة عن طريق الصدفة لتبدء شعل التشابك بينهما و الكراهية لن احرق عليكم اكثر من ذلك . الشخصيات 🤩 ديانا اخو ديانا ابو ديانا هاري زين نايل ليام لوي