💔 الجزء الخمسين 💔

20 1 4
                                    

> بعدة ثلاثة ايام <
#ديانا
نزلت مطار جنوب افريقيا ثم فجأة رأيت اخي يركض بتجاهي كالغوريلة 🦍.
ديانا : اااااااااااا☺ .
اخي:( توقفت ) اين هديتي🙂 .
ديانا :( بفزع ) غبي عن اي هدية تتحدث😑 .
اخي: لقد سافرتي الى الف بلد و عدتي بدون هدية 😥😢.
ديانا: اسفة لم اشتري شيئا لك 😮.
-نظرت حولي و لمحت شاب يشبه نايل دققت النظر واذا به نايل اقتربت منه ثم وضعت يداي على كتفه .

# نايل
شعرت بأحد يضع يده على كتفي التفت لأرى ديانا ابتسمت لها بفرح 😊 .
نايل:( بفرح☺) ديانا ماذا تفعلين هنا .
ديانا : اتيت الى هنا من اجل ابي😅 .
نايل: ان هاري هنا هل تريدين ان تكلميه🙂 .
ديانا :( بحزن😢) لا لا اريد لا تقل له انك رأيتني هنا😢 .
نايل: حسنا😕 .
ديانا: وداعا😟.
نايل: وداعا😟 .

> ثم ذهبت <
ذهبت الى البيت و ارتديت هذا و اصبحت الساعة السابعة اتجهت الى الجامعة ودخلت و كان الناس لم يأتوا بعد لذلك جلست على احد المقاعد .

#هاريكنت ابتسم ابتسامة خفيفة😀 ترضي كارا و كانت هي تضحك 😊وتقول نكت مضحكة ثم دخلنا الى صالت الجامعة الكبيرة التي يقام بها الحفلات ثم اتجهنا الى طاولة وجلسنا على مقاعدها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#هاري
كنت ابتسم ابتسامة خفيفة😀 ترضي كارا و كانت هي تضحك 😊وتقول نكت مضحكة ثم دخلنا الى صالت الجامعة الكبيرة التي يقام بها الحفلات ثم اتجهنا الى طاولة وجلسنا على مقاعدها .

#ديانا
لفت انتباهي كارا لاكن مع من هي تمشي و مع من هي جلست اقتربت بضع خطوات لأكتشف ان الشاب هو هاري صدمني😐 حقا لم اتوقع انه سيقص شعره لم اتوقع انه سينساني بهذه السهولة 😢و بسرعة تراجعت بضع خطوات حتى......
#النادل .
اخرجت الكعكة ذات الثلث طوابق و كان هناك فتاة ترجع الى الخلف و هي لا ترى ماذا خلفها و لم اجد طريقة للهروب كي لا اوقع الكعكة عليها لكن اصتدمت بي و اوقعت الكعكة عليها ووقعت الفتاة ارضا .
ديانا : اااااااااا😬.

#هاري
نظرت الى الخلف ان هذا الصراخ يشبه صراخ ديانا 🙄و عندما وقفت رأيت فتاة واقعة ارضا و قالب الكعكة عليها .

#النادل
ابعد الكعكة عن وجهها .
ديانا :( احاول ان اتنفس ) اه اه 😨.

#عندما رأيتها صدمت لم اتوقع ان تأتي ..... ما اغباني الجامعة جامعتها يا للغباء😨 .
كارا:( بضحكة مرتفعة 🤣🤣) هههههههههههه .
هاري:( نظرت لها بإستغراب🤨 ) .
ديانا:( نظرت لهم بينما اقف😑) ماذا هناك ما الذي يضحككي يا خنفساء🐞 .
كارا: انن قالب الكعكة عليه وجهكي انا متأكدة انه سيكون مقرفا هههههههه 🤣🤣.
ديانا:( شعرت بالأحراج نظرت الى هاري😳)
هاري: ( نظرت اليها بحدة😑) .
ديانا:( انزلت رأسي ثم ذهبت الى الحمام ثم اتصلت على صديقتي كي تحضر لي فستان ارتديه 😣).
هاري: (يا ترى هل هي بخير ام تحتاج الى مساعدة😔 ...... اريد ان اذهب و اساعدها و لكن ايضا لا اريد لذلك جلست 😤).
ديانا: اتت صديقتي و ارتديت الفستان ثم خرجت😟 .
هاري: ( التفت لأرى ديانا بأجمل اطلالاتها لكن اليس هذا الفستان قصير عليها لا سأنفجر من الغيرة😡 كل الشبان ينظرون اليها ما هذا الفستان الذي ترتديه😠😤 ).
ديانا:( بدأت امشي بخجل بينما انزل الفستان الى الأسفل انه قصير يا للخجل 😳😧كل الشبان ينظرون الي حتى هاري ثم جلست 😠) .

ديانا:( بدأت امشي بخجل بينما انزل الفستان الى الأسفل انه قصير يا للخجل 😳😧كل الشبان ينظرون الي حتى هاري ثم جلست 😠)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هاري: ( غيرت اتجاه نظري اه اشعر بالغيرة انه قصير)
ديانا : غبي😠 .
.......يتبع ..........







 

 
 







بداية الحب هي الكراهية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن