جيمين بغضب هادء : يونقي !!! توقف أتركها وشأنها!! إذ كانت فتاة أخرى لنتحرت بالفعل !! تحرك امامي.
يونقي بهدوء : إذن اخبر نامجون ان يبتعد لماذا يقف أمامها؟؟
سحب جيمين يونقي بقوه : لا تمثل بإنك تغار عليها .. فهي تمقتك.
يونقي : أنا لا اغ..
جيمين : أعلم أعلم لا تغار حسنا اصمت.
تنهد يونقي بصعوبه وهو يمشي خلف جيمين لا يعلم لماذا يشعر بوخز قوي في صدره "مابالك مين يونقي !! مالذي تشعر به ؟ لماذا هذا مؤلم ؟ لا أعتقد أنه الضمير التي تحدثت عنه (اسمك) من قبل فأنا لا أريد أن امتلكه اتجاهها لا اريد لكن .. انه مؤلم ".
..
..رفعتي رأسك بعد فترة لتري ان نامجون ما زال واقفاً
انتي بصوت هادء انوثي : نامجون؟
التفت لك بابتسامه : اوه .. لا تقلقي .. اعني لا تحزني.. مهلاً لا أعلم كيف اواسي لكن لا تحزني سوف أحاول جاهدا أن امنعه من التنمر عليك.
ضحكتي رغم شعورك بالحزن : شكرا لك هههههههه انت حرفيا جعلتني اضحك رغم أني لم احزن هههههههههههههههه شكرا لك حقا .
ابتسم نامجون وهو يحك رقبته : لا بأس.. انا حقا لا أعلم كيف اواسي .. لكن رؤيتك تضحكين هاذا مريح.
انتي بينما تأخذين كتبك وتغلقين خزانتك : حقا شكرا لما فعلته الان .
نامجون بابتسامه : لا داعي للشكر حقا .. أيضا اراكي في الفصل سوف اذهب .
انتي بسرعه : انتظر نامجون !
التفت لك بسرعه : ماذا ؟
انتي بابتسامه لطيفه : لنذهب معاً .
نامجون بسعاده : حسناً .
انتي بلطف : وايضا سوف أشتري لك قهوه .
نامجون بضحك : وااه حقا أن هذا رائع.
ضحكتي ثم توجهتو للكفتيريا انتي اشتريتي القهوه بينما نامجون اشتري لك و له الفطائر.
جلستو على أحد الكراسي تتحدثون شعرتي بإن حزنك خف حقاً .. "انه شخص رائع كيف له أن يجعل حزني يذهب فقط من حديثه انه حقا صديق جيد .. شكرا لك نامجون حقا " .
أنت تقرأ
My Only One
Короткий рассказبينما نحن نقسم ان نجعل حياتنا اكثر راحه .. التعاسه تلحقنا لتقسم هي علينا أن نصبح اسوء .. ما رأيك يا عزيزي ان نترك هاذا القسم و نصبح اسوء و اسوء فأنا احببته في حظنك ..