اتسعت حدقتا بامبام من الحركة التي أقدمت عليها ، لكنه لم يبعدني بل ظل ساكنا للحظات قبل ان انهي القبلة ، لقد كانت قبلة خفيفة بتت في نفسي عدة مشاعر ...الحب...الحياة...الدفئ .
Bambsm's pov :
أنا لا أصدق ما قد جرى منذ لحظات ..لقد قبلني كيم يوغيوم ..لقد قبلني حقا و أنا لم أمنعه ، كيف لي أن أمنعه فقد تجمدت في مكاني .
لم أقوى على قول شيء "بام... أنا آسف ..لقد...أنا لم أقصد " لأقاطعه بسرعة " أرجوك لا تعتذر " لا أصدق مالذي قلته للتو .
" هيا لنخرجك من المياه الآن ، لقد بردت " لف يوغيوم منشفة دافئة حول جسدني و ساعدني إلى الغرفة ، جلست على السرير وبدأت أنتظر مالذي سيحصل ...لم اقوى على رفع وجهي في تلك اللحظة ...لا اصدق ما قلته "بام ...انا حقا معجب بك و ..و ارجو ان تمنحنا فرصة ...لنكون معا " لابد من انني احلم الآن ...بالتاكيد أحلم ..اقسم بأني قرصت نفسي لأتأكد من انني مستيقظ ..لقد ..لقد اردت ان أختفي في تلك اللحظة...كيف يريد فتى مثل يوغيوم ان نصبح ...نصبح حبيبين!!
لقد شعرت انني سأفقد الوعي في أي لحظة و لابد ان وجهي الغبي قد قد احمر لذا حملت ملاءة السرير و وضعتها على وجهي كمحاولة يائسة للاختفاء ..."بام انا لا أقصد ازعاجك ...انت لست مضطرا ل..." " انت لا تزعجني... " انا لا اريده ان يشعر انه يضايقني لأنه في النهاية الشخص الوحيد الذي اهتم بي منذ سنوات " إذن هل اعتبر هذه موافقة " أنا معجب به ...بل أظن أنني احبه لذا أومأت بنعم و نزعت الملاءة من وجهي لأفاجئ بوجه يوغيوم يبعد عن وجهي ببضع سنتيمترات لدرجة أننا كنا نشعر بأنفاس بعضنا ثم قبلني ... لم أستطع مبادلته القبلة ...لقد كنت محرجا و متفاجئا لكنني اغمضت عيني و شعرت بها...كانت القبلة أحر من سابقتها ..لقد كانت جريئة و دافئة ...يبدو أنني قد اعتاد على هذا.Yugyeom's pov :
لقد استجمعت شجاعتي و طلبت من بام بام أن يمنحني فرصة لإسعاده...انا لن أأذيه أبدا و لن أسمح لأحد أن يفعل هذا ...سأحميه ...اجل سأحميه لا جاكسن و لا والده سيمنعانني من هذا ...لقد كنت خائفا في البداية من أن يرفضني خاصة و اننا التقينا منذ مدة قصيرة فقط ..لا أستطيع أن أتخيل ردة فعلي لو فعل ذلك خاصة ..كان قلبي سيتحطم ولكن الامور سارت على ما يرام ..لقد كان لطيفا حقا حين أراد أن يخفي خجله بملاءة السرير ...ارجو ان يكون وافث لانه شعر بالضغط مني ...ارجو ان يكون معجبا بي ايضا ..ثم قبلته لاشعره بوجودي ...قبلت شفتيه للمرة الثالثة و لكنها كانت كالمرة الاولى ..لقد كانت مميزة حتى و ان تردد في مبادلتي القبلة ..سنتجاوز مشكلة الخجل قريبا ...يا له من لطيف ! .
أنت تقرأ
ارجوك لا تتركنيplease don't leave me *yugbam*
Fanfictionبامبام فتى في 18يعيش حياة مضطربة , يعاني من الكآبة وعدم الثقة في النفس ليس لديه ما يعيش لاجله , ولكن كيف ستتغير مجريات حياته بعد ان يلتقي بيوغيوم فتى في مثل عمره , وكيف سيتمكن يوغيوم من زرع الحب في قلب فتاه الصغير.