الحقيقة المؤلمة

213 20 43
                                    


شعرت بقلبي ينتزع مني مع كل دمعة يدرفها
الفتى أمامي "بامبام أرجوك أخبرني لما البكاء ...هل تتألم ...هل قلت شيئا أزعجك ؟"  حرك بام رأسه نافيا  " إذا ما الأمر ...نحن أصدقاء بامي ...أرجوك أخبرني بما يحزنك و أعدك أنني سأساعدك ...سأصحح الوضع مهما كان خاطئا فقط ثق بي " عرفت أن بام لن يصمد طويلا فما إن اقتربت منه أكثر و عانقته حتى أحسست بجسده المتشنج يلين إلى جسدي و بيديه تضغطان على ظهري بقوة لم أعلم أنه يمتلكها و دموعه تستمر في النزول لتبلل قميصي الرمادي الذي كنت أرتديه ولكنني لم أمانع الأمر بالتأكيد " اهدأ قليلا بام كل شيء سيكون على مايرام ، أنا أعدك ..فقط إهدأ "  واصلت التربيت هلى ظهره حتى أهدءه ويبدو أن الأمر بدأ ينجح أحسست بذراعيه تفلتان قبضتيهمما من ظهري و كأن قواه قد خارت بعد كل ذلك البكاء ،   "بام سأكون سعيدا لو تخبرني لما تبكي لكنني لن أجبرك على هذا ، فقط اعلم انني بجانبك مهما كان ما تخفيه " نظر الفتى إلي نظرة مترددة وكأنه يصارع ذاته لإخباري ، لا بد أن الموضوع خاص كثيرا و لم يسبق أن باح به لأحد " ل..لقد سألتني عن عائلتي من قبل ، حسنا أنا لا أملك عائلة بعد الآن ..أمي التي كانت تعني لي كل شيء في هذه الحياة .. قد رحلت ..لقد ماتت.. أما أبي فهو لم يكن الأب المثالي أبدا .. أنا لم أره منذ سنوات ،لقد جعل حياتنا كالكابوس  فقد اعتاد أن  يؤدي امي و يعنفهابقسوة  بعد جلسات الشرب التي كان يمضيها مع أشخاص سيئين مثله ، في احد الايام عاد للمنزل في ساعة متاخرة من الليل لقد كان ثملا كالعادة ايقظني صوته و هو يترنح في الرواق ، نهضت من سريري لألقي نظرة لاجد امي تنتظره في غرفة المعيشة ثم بدا صوت الصراخ يعلو ، ثم صوت بكاء امي ، لقد دفعها بقوة على الارض حتى بدات تنزف ...لقد ترك أمي تموت  و لم يأخدها للمشفى ،  حتى إنه منعني من الاتصال بالاسعاف..لقد ..ماتت أمام عيني  و الآن هو في السجن  " أنا لم أدري ما يجب علي قوله في تلك اللحظة ، لا أصدق ما مر به بامبام ، لم أدر ما أفعل أو أقول ،  أعدت بام إلى حضني كي أواسيه ..يا إلاهي كم هو كبير حجم الالم الذي يحمله هذا الفتى في قلبه ، إنه لا يستحق هذا ،  كل ما يستحقه هو الحب و الرعاية و أنا أملك ما يكفي منهما ..لن أتركه ..نعم أنا لن أتركه .

ارجوك لا تتركنيplease don't leave me *yugbam*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن