الفصل الثالث

1.1K 48 0
                                    

اخذت مريم ابنتها لكى تساعدها على النوم بسبب اعتقادها انه مجرد كابوس ولكن لم يكن كابوس !!
نامت مريم بجانب تالين حتى غفت و غفت مريم هى الاخرى لكن بعد دقائق سمعت تالين اصوات خربشة فتحت عيناها ببطئ لتصدم حين ترى شبيهة اختها تالا المشوهة و فى رأسها مسمار كبير و تمسك بيدها اناء صغير و به دماء و ايضا قطعة من الخشب فتأخذ قطعة الخشب و تضعها فى الدماء ثم تخرجها و ترسم رسومات على الحائط غريبة ليس لها معنى صرخة تالين صرخة صغيرة و لكن وجدت من يضع يده على فمها فوجدت ان امها مريم استبدلت بشبيهتها المشوهة و برأسها ايضا مسمار كبير و كانت قوية جدا حيث انها كانت تغلق فم تالين بيد واحدة و اليد الاخرى تمسك بها ايدي تالين لكى لا تفلت منها و لكن لحسن حظ تالين ان اخاها احمد كان مازال مستيقظا و سمع صرخة اخته توجه بخطوات شبه بطيئة الى غرفة اخته ليرى هذا المنظر شبيهة امه تمسك بأخته تالين و شبيهة اخته تالا تقف و بيدها دماء ياله من منظر بشع تسمر احمد فى مكانه و لم ينطق بكلمه و لكن يجب عليه انقاذ اخته استجمع شجاعته و ذهب نحو اخته بخطوات بطيئة خائفة عندما اقترب منهم حاول ان يمسك يد شبيهة امه و لكن كانت تالين ترفع اصبعها تشير على خلف احمد خاف احمد كثيرا لأنه كان يعلم ان ورأه شئ مخيف كان هناك على الطاولة التى بجانب السرير طبق فاكهة و عليه سكين سحب احمد السكين ببطئ و لف بسرعة و بدون ان ينظر طعن من خلفه بالسكين ليفتح عينيه من الصدمة ليجده والده خالد واقع على الارض و ينزف بشدة نام احمد بجانب والده و ظل يبكى بشدة لأن والده توفى و بسببه سمع اخاه الاصغر مروان صوت البكاء و يجد هذا المنظر و ايضا...
................ يتبع ............
عايزة بقى تفاعل كتيييير عشان انزل الرابع النهاردة و رأيكم فى الجزء .

نوفيلا ( طفلة من الجحيم ) للكاتبه / جودي سامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن