INTRO

2.3K 179 55
                                    





"  عدنى إنك سوف تستمع لي من الأن فصاعدا  .؟؟"


.

تجاهل المراهق السؤال الموجه له عمدا و أخذ يحدق من النافذة و كأن الأمر لا يخصه ، كان يرتدي'  هودي ' أحمر اللون غطى ملامح وجهه . عندما لاحظ الأخر انه تم تجاهله أخذ نفس عميقا و زفر ببطء ، هو يعلم ان تصرفات ابنه تصبح غير محتملة مع مرور الوقت و يصعب التفاهم معه اما ان يحصل على ما يريد أو ان يقلب الدنيا رأسا على عقب .

.

و الأسوء انه لا يهتم للعواقب .

مرر أصابعه على شعره بقوة و قال بحدة :
" كما ترى نحن سننتقل كما أردت ، لكن قبل ان نرحل يجب ان نصل الى تفاهم هنا  فنحن " أشار لنفسه و للفتى بحركة سريعة ب إصبعه: " لا يمكننا الإستمرار كهذا ، لأن الأمر سينتهي ب أحدنا ميتا هل فهمت ايها المتحاذق .."

.

عقد حاجبيه بعدم رضى عندما رأى النظر الساخرة من الأخر الذي قال بعد فترة من الصمت :
" أنا لم اقل ابدا بأني أريد الرحيل و لم أجبرك على الشئ والتر ، و انا بريء من أيا ما كنت تتهمني به .."

.

" ماذا ؟!..لم تقم بفعل شئ ، ماذا عن ذلك الفتى الذي ضرب حبيبته في المدرسة حتى شارفت على الموت لأنك قلت له ذلك  ، لأنها نادتك بالسافل..."

.
حرك كتفيه بلا اهتمام و قال :
"كانت بينهم مشاكل منذ البداية ، لا يمكنك لومي على ذلك .."

.

" و المعلم الذي حطم رأسه في الجدار أثناء الحصة ، حتى نزف رأسه و اصيب بإرتجاج في الدماغ ، لأنه عاقبك ب الإحتجاز لأنك كنت نائم في الدرس.. "

.

تثائب ب ملل و أجاب :
" لقد كبر في سن و أصبح خرف " تنهد بلطف و قال :" الزمن لا يرحم احدا ، لذا عليك بالتمارين و الطعام الصحي والتر حتى لا ينته الأمر بك مثل المعلم واترسون . رحمه لله .."

.
" هو لم يمت تعلم ذلك صحيح .."

.
ضحك الفتي بخفة و قال :
" لم يتبقى له الكثير على اي حال .."

.

" بدأ بعض الناس يلاحظون غرابة الأمر بقصد او بغير قصد عليك التوقف ، اذا كنت تمر بشئ لا اعلمه عليك إخباري قد أستطيع......."
قاطعه الفتى ب وقوفه المفاجئ و قال ببرود :
" اشعر بالملل ، اذا انتهيت سأكون في السيارة .."
و أكمل سيره للخارج

.
غزا الحزن وجه والتر و بدا اكبر من عمره 33 و سأل السؤال الذي يخشاه :
" كيف تفعل ذلك سايدن ..؟! "

.
توقف سايدن عن الحركة لكنه لم يلتفت و أعطى والتر ظهره ، بعد فترة من الصمت أجاب :
" انا فقط اطلب و هم ينفذون .. "






الكاتبة :
  رواية جديدة اتمنى تعجبكم راح انشر مرة بالأسبوع ، لأن الأولوية ل رواية اللي كسرت ظهري ' سايروس و كلاوس .


انا ما أحب اعتمد على نظام ' اريد ٤٠٠ نجمة بعدين راح احط البارت ' لأني احس و كأني ابتزكم ، لكن من فضلكم كلما زاد التصويت كلما زاد حماسي اكتب و اتفنن .

لذا اعجبكم كتاباتي صوتوا و اذا عندي أخطاء اعلموني رجاء ، انا لا اكره النقد البناء و بل اشجعه .





.
-كبداية .!

-سايدن ؟!😑
-والتر ؟😶
-الضحايا؟؟!😂
-المدينة الجديدة ؟.😯

.

" شكرا لمروركم 🌷 "

•| I was Never Yours. |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن