البارت 2

5.2K 278 91
                                    

بعد أن خرج الأطباء من غرفة جيني اسرعت لهم صديقتها جيسو تسأل عن حالها.

طبيب1: في الحقيقة ان حالتها حقا سيئة فمن الممكن أن تتعرض ......

جيسو (تمسك ياقته):ما الذي ستتعرض له تكلم أيها اللعين قبل أن ارتكب في حقك جريمة.

طبيب2:اهدئي أرجوك يا آنسة.

جيسو:كيف اهدأ و هو لا يتكلم.

طبيب3:كل ما في الأمر هو أن المريضة قد تعرضت لصدمة قوية و التي من المحتمل أن تجعلها تدخل مرحلة الاكتئاب كما من الممكن أيضا أن تحاول الانتحار لهذا يجب على عائلتها التعامل معها برفق.

طبيب1:كما أنها لن تتمكن من المشي على الأقل أسبوعين وذلك بسبب جرح رجلها العميق و اغتصابها.

لينصرف بعدها الأطباء لتبقى جيسو متصمرة في مكانها تفكر فيما حل بصديقتها الم يكفي التعامل السيء الذي تتلقاه من عائلتها و التنمر في مدرستها وتحرش مدير المقهى بها و الآن تم اغتصابها لتبدأ بذرف الدموع على حال أقرب صديقتها.
مر أسبوع على بقاء جيني في المستشفى و الآن حان موعد خروجها لتدفع جيسو ثمن المستشفى من المال الذي وجدته ذلك اليوم قرب جيني.

Flach back :
بعد أن ودعت جيسو جيني ذهبت رفقة باقي أصدقائها ليركبوا إحدى سيارات الأجرة و عندما أرادت الدفع وجدت محفظة نقود جيني في حقيبتها و التي يبدو أنها نستها بعد أن تركتها عند جيسو لهذا طلبت جيسو من السائق أن يعود ظنا منها أن من الممكن أن تعود جيني للبحث عن محفظتها إلا أنها عندما وصلت لم تجدها مما جعلها تقلق فكيف ستذهب إلى منزلها دون نقود كما أن الوقت متأخر لتقترح عليها إحدى صديقاتها التي تدعى روزي تحديد موقعها بهاتفها لتقوم جيسو بذلك ليظهر أن موقعها ليس بعيدا عنهم ليبدؤوا بتعقبها ليصلوا لإحدى الأزقة الفارغة و التي تفوح منها رائحة كريهة بسبب تراكم النفايات الكريهة إلا أنهم عندما أكملوا مسيرهم حتى صرخت إحدى صديقات جيسو و التي تدعو إيرين وهي تشير لسائل أحمر يسيل على الأرض مختلطا بماء الأمطار مما جعل جيسو و أصدقائها يبتلعون ريقهم بصعوبة إلا أن عند وصولهم لنهاية الزقاق كادت أن يغمى عليها بعد أن رأت صديقتها في تلك الحالة لتجري بسرعة لتغطيها بمعطفها لأنها كانت عارية إلا أنها عند قيامها بذلك و انشغال باقي أصدقائها بالإتصال بالاسعاف لمحت بجانبها حزمة من المال مما جعلها تحملها وتضعها في حقيبتها دو أن يلاحظها أصدقائها.

                  *العودة إلى الحاضر *

بعد أن خرجت جيني من المستشفى توجهت إلى منزلها رغم توسلات صديقتها جيسو إلا أنها عنيدة لتصل بعدها إلى منزلها لتفتح الباب بالمفتاح لتذخل و تتجه لغرفتها دون أن يكثرت و يسأل الثلاثة الجالسين على الكنبة و يشاهدون التلفاز لتذخل بعدها لغرفتها لتجدها فارغة من أي شيء لم تتعب نفسها كي تتكلم فهي تعلم أين ذهبت جميع اشياءها بالتأكيد بيعت فهذا الذي يفعلونه دائما عندما لايكون لديها المال يبيعون سريرها اغطيتها ملابسها حاسوبها كل شيء دون استثناء  فهم لا يفكرون إن كانت تشعر بالجوع أو البرد الذي يهمهم هو المال اللعنة على كل مال الحياة لتستلقي بعدها صغيرتنا جيني على تلك الأرض الباردة بعد أن غطت نفسها بغطاء قديم و بال وجدته في القبو.

لتمر الأيام و الأسابيع لتدخل جيني في حالة الاكتئاب كما حاولت جيني الانتحار عدة مرات بتناول الحبوب و قطع شرايينها إلا أن كل مرة تتدخل جيسو وتنقذها من الموت أما عائلتها كالعادة لا تكثرت بل في كل مرة يجددون جرح تلك الليلة التي تحاول نسيانها بكلامهم مثل:

الأم ( السيدة بارك) :أتمنى لو متي في تلك اللحظة لا يشرفني أن تكون ابنتي عاهرة.

الأب( السيد بارك):كان عليك الهرب لقد حدث لك هذا لأنك بقيتي مكانك أيتها الغبية.

الأخ(جيمين):يا لك من عاهرة لا بد انك أحببت ما فعله لك.

والمزيد من الكلام الذي جعل قلب صغيرتنا يتفتت بسبب قصوته حتى أن القضاء لم يقف في صفها
هل تريدون أن تعرفوا كم حكم على ذلك المغتصب
15 يوم هل تصدقون لأنه ابن أحد أغنياء كوريا
" السيد كيم و ابنه كيم تايهيونق" اللذان يجعلان الجميع يلعق ويقبل رجليهما كالكلاب و الذي جعل من نفسية جيني أن تتذمر أكثر هو كلام تلك الأسرة التي اعتبرتها عائلتها.

Flach back :
أرادت جيني الذهاب للحمام لتمر من جانب غرفة والديها لتسمع كلاما نزل عليها كالصاعقة.

السيد بارك(بغضب) :اايشش إلى متى سنصبر على هذه العاهرة حتى تصل السن القانوني.

السيدة بارك(تتكلم بلطف) :أصبر يا عزيزي قليلا لقد تبقت فقط سنة ثم سنحصل على ميراثها.

جيمين(باستهزاء):من كان يظن أن تلك العاهرة ستكون ابنة أغنى رجل  في كوريا.

السيدة بارك (بافتخار):فلتتعلم من والدك فلولا ذكاء والدك لم نكن سنحصل على جيني فهي تعني مليارات الدولارات.

السيد بارك(سخرية) :ان والدها حقا مغفل لقد قمت بقتله بعد أن اهمته أننا صديقين بعد أن قمت بحمايته من بعض اللصوص الذين حاولوا قتله.

جيمين(ابتسامة شريرة ):لا تقل لي انك من امرتهم بذلك.

السيد بارك(ابتسامة خبيثة ) :بالطبع هل تشك في دهاء والدك

 لتتصل بعدها جيني بصديقتها المقربة ليسا التي تعيش في أمريكا  لتحكي لها كل ما حدث وما سمعت لتقترح عليها الأخرى الهرب من كوريا و ان تأتي عندها بعد أن تزور أوراقها
فوالدها غني جدا إلا أنها رغم غناها فهي متواضعة  و لقد تعرفت على جيني في الابتدائية و أصبحت صديقتها المقربة إلا أن ليسا سافرت إلى أمريكا بسبب بعض المشاكل العائلية.

♤تتمة♤

《إغتصاب يساوي حب/الجزء1》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن