" بِدأًً من اليَوم سَتكون المُوكْل بِحراسة مين أيڤلين "
أنهى حديثة بعد أن ألقى بَعض الاوارق الَّتي تَحوي معلوماتِ عنها" أتمنى أن أكون عند حسن ظنك سيدي "
عاد هو أدراجة بعد أن أخذ يُقّلب في الأوراق بعيناة ويتصفح---
طُرق الباب لِتهم بالوقوف وفَتحة ، بَقيت تنظر نحو ألقاب أمامها و تَتمعن
" عفوا ً ، لكن لا أظن أنَنِي أعرفك ! "
إرتدت نظاراتها بعد.ان قامت بفركها بِطرف القميص الخاص بها" جيون جونغكوك ، حارسك الشخصي من اليوم وصاعِداً "
إنحنى لمجرد إنتهائِه من تقديم نفسة" هل قَام السَيد مين بِهذا !؟ "
ضيقت عيناها وهي تنظر نحوة" أجل سَيدتي "
تحدث بِرسمية معها وهو ينظر نحو الأرض" يجب أن تتذكر ، أنت حارس لا خَادم "
أغلقت الباب بعد أن حدثتة وعادت نحو السرير" لا تَتدخلي في عَملي يا سَيدة "
فَتح الباب مُجدداً ليقف أمام الباب ينظر نحو الأرض مره اخرى" هلّاَ تَبقى خارِج الغُرفة ، أنت مُزعج "
جلست بعد أن ألقت علية بعض الوسادات" أخبرني السَيد مين أن لا تَغيبي عن عيناي "
أكمل حديثة متفادياً الوسائد الهوائية" حسنا أذا سأقتلع ملابسي "
أمسكت بطرف قميصها ترفعة للأعلى" لابأس "
رد ليعيد نظره نحو الأرض" حسنا "
قلعت إيڤلين قميصها لتبقى فقط بـِ قميص أبيضلتكمل وتخرج رداء اخر وترتديه
" بالطبع لن ابقى معك بهذا الرداء "
تحدثت بعد أن خرجت من الغرفة تتجة محو السيد مين" أريد أن أعرف ، بأي مرض جديد بُليت "
طرقت على بابة المغلق وهي تصرخ" لاتخاطبي السيد مين هكذا "
أوقفها جونغكوك يبعدها عنة" أبقي أنفك في مكانة خادمي الصغير "
نطقت تحاول إستفزازة" أم أن السيد مين يزيد من رابتك هكذا "
أكملت تغيضة" لابأس ، كِلاكما تُناسبان بَعضكم البعض "
ضربته على ساقة ورحلت" السيد مين يضاجع الجميع ، حتى الحيوانات "
عادت ادراجها نحوه مسرعه لتكمل
أنت تقرأ
حَارس
Mystery / Thriller" كُـل مـا يتـطـلبة الامـر هي قبـلة واحـدة " " لِكي تقَع في حُـبي،فَكل الاحتمالاتْ ممُكنـة " " أنـا أبدُو كأـنني كـل ماتحتـاجُة أنَْت " - جيون جونغكوك - إيڤِلـين